الأربعاء، 25 سبتمبر، 2013

الغرافة القطري ينسحب من البطولة العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد قبل يومين من انطلاقتها

شعار البطولة


اللجنة الإعلامية للبطولة:

أرسل نادي الغرافة القطري للاتحاد العربي لكرة اليد خطاب اعتذاره عن المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري قبل يومين من انطلاقتها في الدمام والقطيف، وأرجع الغرافة في الخطاب قراره لظروفه الخاصة.
وسيُنظر خلال الاجتماع الفني للبطولة والمقرر مساء غد الخميس للقرار وفي حالة ذهاب اللجنة الفنية لأي تعديل في جدول البطولة.
يذكر أنه كان من المقرر أن يواجه الغرافة فريق طلائع الجيش المصري في الساعة الخامسة من مساء الجمعة في الجولة الأولى من البطولة، حيث وقع الغرافة في المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه الكويت الكويتي، طلائع الجيش المصري، النجمة الليبي، الصلاح الفلسطيني.
من جانبها، قررت اللجنة المنظمة للبطولة، وتقديراً منها للجماهير الرياضية، فتح مباريات الدور التمهيدي من البطولة للجماهير مجاناً.
وكانت اللجنة المنظمة أعلنت عن أسعار تذاكر المباريات بقيمة خمسة عشر ريالاً لمباريات اليوم الواحد.

- الفرق العربية تصل
بدأت الفرق العربية المشاركة في البطولة بالوصول للدمام قبل يوم من انطلاقها، حيث وصل في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء بعثات الكويت الكويتي، النجمة ببني غازي، والنصر ببني غازي الليبيين. فيما ستتوافد بقية البعثات خلال اليوم الخميس.

- الاجتماع الفني
حددت اللجنة الفنية للبطولة موعد الإجتماع الفني ليقام في الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بحضور اللجنة الفنية وممثلي الفرق الثلاثة عشرة المشاركة.
وستعتمد خلال الإجتماع القوائم النهائية للفرق وأرقام اللاعبين بجانب ألوان القمصان للفرق، كما سيتم توضيح كافة القوانين والتعليمات الخاصة بالبطولة ونظام المنافسات والنظر في أي تعديل في جدول المباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق