الخميس، 26 سبتمبر، 2013

الفريق الأول يستأنف تدريباته والرويلي يغادر التدريبات



الرياض: المركز الإعلامي بنادي الشباب

الفريق الأول يستأنف تدريباته
·       استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته يوم مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه "إيمليو فيرير"، وذلك استعداداً للقاء الفيصلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
·       بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة "رينات فليبارت"، أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات  طبقت التكتيك الذي سيدخل به الفريق لقاء الفيصلي، كما وقف المدرب من خلال التقسيمة على تشكيلة المباراة، وأختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب، أعقبها بتمارين إطالة.
الرويلي يغادر التدريبات
·       تعرض اللاعب عبد المجيد الرويلي لإصابة في تدريبات اليوم شخصها الجهاز الطبي بشد في العضلة الخلفية،وعلى إثرها غادر اللاعب التدريبات ولم يكملها.
المدرب يستدعي رباعي الأولمبي
·       استدعى مدرب الفريق الكروي الأول "إيمليو فيريرا" رباعي الفريق الأولمبي بالنادي ( عبد المجيد الصليهم، موسى حقوي، عبد الله السبيعي، وليد الشنقيطي) للمشاركة في تدريبات الفريق.
البركة يشارك في التدريبات
·       شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب عبد الرحمن البركة ،وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
زايد ويحيي يواصلان التأهيل
·       واصل الثنائي هادي يحيي ، وابراهيم زايد برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

الشهيل يواصل برنامجه في إسباير
·       يواصل اللاعب عبد الله الشهيل برنامجه التأهيلي الطبي بأكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

الفريق الأولمبي يعاود استعداداته
·   عاود الفريق الأولمبي الكروي استعداداته مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل المدرب.
بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عددٍ من الجمل الفنية على منتصف الملعب أبرزها:استحواذ على الكرة،والتمرير من لسمة ولمستين،وتغيير المراكز، واللعب على الأطراف ، ليختتم المران بتمارين خاصة على تنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين.
درجة الشباب يواصل استعداداته
·   أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم حصة تدريبية  عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه "عادل عبد الرحمن" ، وذلك استعداداً للقاء التعاونالسبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.
·       قبل انطلاقة الحصة التدريبية أقام المدرب محاضرة للاعبين في غرفة الملابس شرح لهم من خلالها التمارين، عقب ذلك أخضعهم المدرب إلى تمارين إحماء وتسخين، بعد ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، ليختتم المران بتمارين خاصة على الكرات الثابتة.
ثنائي الشباب يتعرض للإصابة
·       تعرض لاعب فريق درجة الشباب مشاري القريشي إلى إصابة في لقاء الفريق الأخير أمام العدالة شخصها الجهاز الطبي بالتواء في المفصل،وكدمة في الركبة وسيخضع اللاعبين إلى فترة تأهيل تمتد لمدة أسبوعين.كما تعرض اللاعب فيصل حداد إلى إصابة في نفس المباراة شخصت آلام في الرباط الداخلي للركبة.
الناشئين يواجه الوحدة غداً
·  يلتقي فريق درجة الناشئين عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي الوحدة على ملعبه ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء ظهر اليوم بمران ترفيهه على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه "يان دانيلو" ،وذلك قبل المغادرة مساءً إلى مدينة جدة عبر مطار الملك خالد الدولي تأهباً للقاء.
الكاراتيه يستأنف تدريباته
·       استأنف فريق لعبة الكاراتيه بالنادي مساء اليوم تدريباته بقيادة المدرب الوطني موينع الموينع ، وذلك استعداداً لبطولة منطقة الرياض لدرجة الشباب التي ستنطلق يوم غد الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق