السبت، 28 سبتمبر 2013

ميلان يستعيد انتصاراته ونابولي يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا


روما  (د ب أ)- سجل المهاجم المقدوني جوران بانديف هدفين في الشوط الأول ليعيد إلى نابولي نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 2/صفر على مضيفه جنوه اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من المسابقة.

واستعاد ميلان انتصاراته أيضا بفوز صعب وهزيل 1/صفر على ضيفه سامبدوريا في مباراة أخرى اليوم.

ورفع نابولي رصيده إلى 16 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد جنوه عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر مناصفة مع كييفو.

وحسم نابولي المباراة تماما في شوطها الأول بهدفي بانديف في الدقيقتين 14 و25 .

وتحسن أداء نابولي كثيرا عما كان عليه في المباراة الماضية التي تعادل فيها 1/1 مع ساسولو ولكنه قد يفقد الصدارة غدا لصالح روما إذا حقق الأخير الفوز على ضيفه بولونيا.

وقال بانديف "أردنا الفوز بالنقاط الثلاث بعد الليلة السيئة التي عشناها أمام ساسولو.. مثل هذه الكبوات واردة الحدوث ولكنني أعتقد أننا أظهرنا اليوم قوتنا وانتزعنا فوزا جيدا".

واستغل بانديف تمريرة خلفية خاطئة من اللاعب يوراي كوشكا نجم فريق جمنوه وسددها في شباك ماتيا بيرين حارس جنوه ليكون الهدف الأول.

وجاء الهدف الثاني اثر تمريرة من لورنزو إنسايني قابلها بانديف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وقدم جنوه أداء أفضل وأقوى في الشوط الثاني ولكنه هدد مرمى خوسيه ريينا حارس نابولي مرة واحدة فقط عبر اللاعب البديل إيوانيس فيتفاتزيديس.

وفي المباراة الأخرى اليوم ، حقق نابولي فوزه الثاني فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم وتغلب على سامبدوريا بهدف نظيف سجله السلوفيني فالتر بيرسا في الدقيقة 46 ليرفع ميلان رصيده إلى ثماني نقاط ويتقدم للمركز الثامن وتجمد رصيد سامبدوريا عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق