الجمعة، 27 سبتمبر 2013

سيميوني يطالب لاعبي أتلتيكو بتقديم 110 بالمئة من جهدهم أمام الريال

مدريد 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- طالب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم بتقديم 110 بالئمة من جهدهم خلال المباراة المرتقبة اليوم السبت أمام جارهم ريال مدريد ضمن فعاليات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقال سيميوني ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة ديربي العاصمة الأسبانية غدا ، "المنافس أفضل منا ولديه مخزون ثري. وإذا لم نكن في 110 بالمئة من مستوانا ، لن نستطيع التقدم عليه في هذه المباراة".

ويخوض أتلتيكو مباراة الغد وهو يتفوق على جاره ومنافسه العنيد ريال مدريد بفارق نقطتين ولكن سيميوني لا يرى لهذا الفارق أي تأثير أو أهمية في مباراة الغد.

وقال سيميوني "لا أعتقد أن لهذا الفارق أي تأثير. يجب أن نقدم 110 بالمئة من مستوانا في مباراة الغد. ليس هذا تقليلا من شأن فريقي لأن المنافس لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين التي يمكنها حسم المباراة في أي وقت".

وسرد سيميوني ذكريات فوز فريقه على الريال في استاد "سانتياجو برنابيو" أيضا في 17 أيار/مايو الماضي بنهائي كأس ملك أسبانيا والتي شهدت الفوز الأول لأتلتيكو علىالريال منذ 14 عاما.

وقال سيميوني "ما قدمه الفريق في هذه المباراة محا العديد من الليالي السلبية في السنوات القليلة الماضية. ولكن مباراة الغد مواجهة جديدة سنخوضها بمهمة جيدة وعلى أمل تحقيق نتيجة طيبة".

وطالب سيميوني لاعبيه بالتخلص من التفكير في المنافس وضرورة التركيز في أداء الفريق نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق