الاثنين، 30 سبتمبر 2013

ثلاث فرق تحجز موقعها في دور الثمانية لـ "عربية 30" ( تقرير - صور )












اللجنة الإعلامية للبطولة:

تواصلت لقاءات بطولة الامير فيصل بن فهد الثلاثون لكرة اليد للاندية ابطال الدوري التي تقام بضيافة نادي مضر السعودي على صالة رعاية الشباب بالدمام, حيث اقيمت امس الاحد ثلاث مباريات اعلن خلالها مضر السعودي و القيادة والقرين الكويتي التاهل الى دور الثمانية.
القيادة ينتصر
فضمن مباريات المجموعة الثالثة تغلب القيادة القطري على فريق باربار البحريني بنتيجة (32/29) في مباراة شهدت تميز الخط الخلفي عند القيادة الذي رجحت خبرة لاعبيه كفة اللقاء في الاوقات الحساسة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق والتي قلص فيها باربار الفارق الى هدف لكن استعجال لاعبيه حرم الفريق من التعادل .
القرين يحسم الصعود بصعوبة
وفي اللقاء الثاني استثمر القرين الكويتي الهجوم المرتد السريع بشكل فعال بعد اتجاه اهلي طرابلس الليبي الى الدفاع المتقدم بطريقة 3/3 بينما استخدم القرين الدفاع بطريقة 5/1 للضغط على صانع الالعاب والحد من خطورة الخط الخلفي وحضر حارس القرين بقوة ليحافظ على تقدم فريقه وحسم النتيجة24/21.
طلائع الجيش يستهل مشواره امام الكويت الكويتي
وتتواصل اليوم الاثنين مباريات الدور الأول، حيث تقام مباراة واحدة يستهل فيها طلائع الجيش المصري مشواره امام الكويت الكويتي في اليوم الرابع من البطولة.
ويملك الكويت الكويتي نقطتين من فوزه على النجمة الليبي في اليوم الاول من البطولة ضمن لقاءات المجموعة الثانية ,ويكفي الكويت التعادل لضمان الوصول الى دور الثمانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق