الاثنين، 30 سبتمبر 2013

الشباب يستأنف تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء والسويح يصل فجر اليوم الى الرياض لتولي مهام تدريب الفريق الأولمبي


الرياض:المركز الإعلامي بنادي الشباب


الفريق الأول يستأنف تدريباته غداً
· يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء غد الثلاثاء، تأهباً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل المدرب.
السويح يصل الرياض
· وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض المدرب التونسي عمار السويح لتولي مهام تدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي.
الأولمبي يواجه الرائد غداً
· يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم نظيره بنادي الرائد عصر غدٍ الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان وذلك في اللقاء المؤجل، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء مساء اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للمباراة.بعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.
الشباب يخسر ودياً
· خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بنتيجة (3/4)من أكاديمية الجامعة ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب النادي. سجل أهداف الشباب كلاً من:عاصم الجريفاني, عبد الإله الشاهين , تركي مسرحي.
الناشئين يواصل تدريباته
· واصل فريق الناشئين الكروي تدريباته عصر اليوم، على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه "يان دانيلو" الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية إلى تمارين إحماء وتسخين، أعقبها بتدريبات لياقية خفيفة،وتمارين تقوية، عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على: تدريبات هجومية ودفاعية للاعبي المركزين،وتدريبات خاصة على نقل الكرة من لمسة ولمستين، وتسجيل هدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق