الجمعة، 27 سبتمبر 2013

فينجر ومورينيو : الصراع على لقب الدوري الإنجليزي مفتوح أمام ستة أندية

لندن 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي امس الجمعة أن ستة أندية يمكنها المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي ومانشستر سيتي الفائز باللقب عام 2012 قوائم الترشيحات والمراهنات للمنافسة على اللقب ولكن فينجر ومورينيو يعتقدان أن أرسنال وتوتنهام وليفربول يمكنهم أيضا الفوز باللقب.

وقال فينجر ، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة فريقه أمام سوانسي سيتي بالدوري الإنجليزي غدا السبت ، "أعتقد أن خمسة أو ستة فرق يمكنها المنافسة على لقب الدوري. ليفربول ورباعي القمة (يونايتد وسيتي وتشيلسي وأرسنال) وتوتنهام.. يبدو الصراع على اللقب مفتوحا بشكل أكبر في الوقت الحالي".

كما يتفق مورينيو ، الذي يحل فريقه ضيفا على توتنهام غدا ، مع فينجر حيث أكد المدرب البرتغالي "توتنهام مرشح قوي. ضم الفريق لاعبين أصحاب مهارات رائعة".

وأوضح مورينيو "ستة فرق تتنافس على اللقب. أي من الفرق الستة يمكنه أن يتصدر جدول المسابقة وأي منهم يمكن أن يكون في المركز السادس أيضا".

وسبق لمورينيو أن قاد تشيلسي للفوز باللقب في موسمين سابقين خلال فترة عمله الأولى مع الفريق قبل سنوات.

وعاد مورينيو لتدريب الفريق هذا الموسم ولكنه أكد أن المنافسة أصبحت أصعب وأكثر انفتاحا هذه المرة.

وقال مورينيو "في فترتي الأولى مع الفريق ، كانت المنافسة واضحة مع مانشستر يونايتد. كانا فريقين رائعين وربما أفضل بشكل واضح من أي فريق في ذلك الوقت.. وأخيرا ، كسر مانشستر سيتي فترة هيمنة الأحمر والأزرق. الموقف مختلف في الوقت الحالي".

وأضاف "في الوقت الحالي ، تتنافس ستة فرق على لقب الدوري الإنجليزي. هذا هو جمال الدوري. إنه أصبح بذلك أفضل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق