الأحد، 29 سبتمبر 2013

باو جاسول يتطلع إلى استعادة مستواه

لوس أنجليس 29 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - بعد أن تجاوز المتاعب البدنية التي لاحقته في الموسم الماضي ومع عدم وجود دوايت هوارد إلى جواره ، يتطلع الأسباني باو جاسول محور لوس أنجليس ليكرز إلى العودة ليكون لاعبا "مهيمنا" في بطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه).

وقال جاسول أمس في أول يوم تدريب له مع ليكرز ، استعدادا لبدء الموسم الجديد بمواجهة لوس أنجليس كليبرز يوم 29 تشرين أول/أكتوبر المقبل "أود أن أكون لاعبا مهيمنا من جديد ، أن أكون علامة في فريقي ، أن أعود لأكون أحد لاعبي القمة في الدوري".

وقال الأسباني الذي غاب عن 33 مباراة في الموسم الماضي بسبب إصابات عديدة "إنني متحفز للغاية ، ومتطلع إلى فرصة العودة بقوة وجاهزية ، بعد حصولي على فترة راحة".

وكان للاعب /33 عاما/ دور حاسم في الألقاب التي حققها ليكرز موسمي 2009 و2010 ، ويرغب في العودة ليكون كذلك بعد موسم عانى خلاله فضلا عن الإصابات من عدم التأقلم مع طريقة لعب المدرب مايك دانتوني أو اللعب إلى جانب زميل طويل القامة مثل هوارد ، الذي رحل عن الفريق إلى هيوستن روكيتس.

وقال اللاعب عن الدور الذي اضطر للتخلي عنه من أجل هوارد "أود أن أكون أكثر اقترابا من السلة ، وتنفيذ لعبات من أجلي ولبقية زملائي".

وأكد الأسباني "على هذا العام أن يكون مختلفا ، سنلعب منذ البداية بنفس الأسلوب ، مع نفس الزملاء"، في إشارة إلى تولي دانتوني المسئولية بعد بداية الموسم.

وخضع جاسول في أيار/مايو الماضي لجراحة من أجل علاج تورم مزمن يعانيه في الركبتين ، وقضى الصيف في رحلة تعاف وراحة. ورغم حصوله على إذن طبي بالعودة ، ينتظر أن يتم الدفع به تدريجيا في المباريات الإعدادية للموسم الجديد.

وينتظر أن تكون لجاسول أهمية خاصة في ظل خضوع نجم الفريق كوبي بريانت لجراحة في نيسان/أبريل الماضي بعد إصابته بقطع في وتر أخيل ، دون أن يتحدد موعد عودته حتى الآن.

وقال الأسباني عن زميله "إنه يعمل بجد كي يعود في مستوى جيد ، لكنها إصابة تستلزم الصبر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق