الخميس، 26 سبتمبر 2013

انييستا يتعهد بإنهاء مسيرته الكروية في صفوف برشلونة

مدريد 26 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- تعهد اندريس انييستا نجم وسط المنتخب الأسباني، اليوم الخميس بإنهاء مسيرته الكروية في نادي برشلونة، مؤكدا في الوقت ذاته عدم وجود أي خلافات مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

وقال انييستا خلال مؤتمر صحفي "لا توجد حرب بين انييستا وبرشلونة، حلمي هو أن أنهي مسيرتي في هذا النادي، لا يوجد أي تعقيدات، هذا هو المكان الذي سأصبح فيه أفضل . أدرك أنني مازال أمامي عدة أعوام في هذا الملعب، بما أنني مازلت في التاسعة والعشرين، . المسألة لا تتعلق بالمال، إنه مجرد حلم يراودني".

وتحدث انييستا عن النتائج الطيبة التي يحققها برشلونة منذ بداية الموسم وإمكانية تحقيق النادي الكاتالوني فوزه السابع على التوالي في الدوري الأسباني من خلال المباراة التي تجمعه بمضيفه الميريا يوم السبت المقبل.

وأشار انييستا "نعتزم الذهاب إلى الملعب من أجل الفوز على الميريا . نسير على نفس نهج الأداء الذي نحتاجه من أجل التطور . نريد أن نواصل النضج في الدوري الأسباني والنضج كفريق . لا نريد فقط الفوز من أجل الأرقام القياسية , نريد فقط أن نضيف لمسيرتنا المزيد من الانجازات".

ورفض انييستا الحديث عن ضربة الجزاء المثيرة للجدل التي منحت ريال مدريد الفوز على التشي 2/1 أمس الأربعاء، مؤكدا أن الجميع شاهد المباراة ولكنه لا يحب الحديث عن الحكام.

وقال "الحديث عن الحكام في هذه المواقف أمر معقد لأن كلامي قد يتم تأويله على وجه مغاير . ينبغي أن نترك الحكام يعملون ولديهم لجنة التحكيم التي تحدد مصيرهم في النهاية".

ونفى انييستا أن يكون سياسة التداول التي يتبعها المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو قد تسببت في حالة من التوتر داخل صفوف برشلونة ، مؤكدا "المهم أن الكل يشارك، كي نشعر جميعا بأننا مفيدون عندما لا تلعب فإن الأمر لا يكون جيدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق