الاثنين، 30 سبتمبر، 2013

منتخب الإمارات يبدأ معسكرا بالصين قبل لقاء هونج كونج في تصفيات كأس آسيا

دبي 30 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- بدأ منتخب الإمارات الأول لكرة القدم اليوم الاثنين معسكره التدريبي في مدينة شن زن الصينية استعدادا للقاء منتخب هونج كونج منتصف الشهر المقبل ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (أستراليا 2015).

ويلعب المنتخبان في المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب الإماراتي برصيد ست نقاط من فوزين على فيتنام بهانوي وعلى أوزبكستان في العاصمة أبو ظبي.

وأدى منتخب الإمارات تدريباته على ستاد شن زن الدولي الذي سيشهد جميع الحصص التدريبية للفريق.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإماراتي خلال معسكره مع منتخب لاوس يوم السبت المقبل ومنتخب ماليزيا يوم التاسع من تشرين أول/أكتوبر.

ويشهد المعسكر الإماراتي عودة لاعبين متميزين أبرزهم نجم الوحدة وقائد الفريق إسماعيل مطر الذي غاب عن صفوف المنتخب لظروف الإصابة ، وتشكل عودة مطر إضافة قوية للفريق نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها مطر في الملاعب بالإضافة إلى ظهوره اللافت مع فريقه الوحدة في مسابقة دوري الخليج العربي بالإمارات.

وعاد إلى صفوف المنتخب الحارس أحمد محمود الذي قدم مستوى رائعا مع فريقه الوصل ، والمهاجم سالم صالح والمدافعين حمدان الكمالي ووليد عباس.

ويغيب عن صفوف الإمارات في المعسكر الحالي الظهير الأيسر عبدالعزيز محمد صنقور للإصابة وسعد سرور الذي أجرى عملية رباط صليبي قبل عدة أيام والحارس ماجد ناصر الذي ستحرمه الإصابة من اللعب حتى نهاية الموسم والمهاجم سعيد الكثيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق