الجمعة، 27 سبتمبر 2013

سابيلا يستدعي ميسي في قائمة بلا مفاجآت استعدادا لمباراتي بيرو وأوروجواي

بوينس آيرس 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- استدعى أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مهاجمه الخطير ليونيل ميسي ضمن القائمة التي أعلنها امس الجمعة والتي لم تشهد أي مفاجآت استعدادا لمباراتي الفريق الأخيرتين بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره البيروفي في بوينس آيرس في 11 تشرين أول/أكتوبر المقبل ثم يحل ضيفا على أوروجواي بالعاصمة مونتفيديو في 15 من الشهر نفسه.

وضمن المنتخب الأرجنتيني التأهل للنهائيات بغض النظر عن نتيجة هاتين المباراتين.

وعاد لقائمة المنتخب الأرجنتيني اللاعب خوسيه سوسا نجم ميتاليست خاركيف الأوكراني بعدما غاب عن قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام باراجواي والتي حسم فيها المنتخب الأرجنتيني تأهله رسميا للنهائيات.

كما عاد لقائمة الأرجنتين كل من إيزكويل جاراي وفيدريكو فيرنانديز وخافيير ماسكيرانو وجونزالو هيجوين بعد انتهاء إيقاف كل منهم.

وتبقى مشاركة ماسكيرانو مع الفريق في المباراتين مرهونة بتعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في اسلاق اليمنى خلال مشاركته مع فريقه برشلونة الأسباني.

ويبدو أن سابيلا أعاد كل هؤلاء اللاعبين من أجل تجربة الفريق الذي يفكر في الدفع به ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباريات كأس العالم العام المقبل.

وضمت القائمة :

لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو (موناكو الفرنسي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) .

وللدفاع : كريستيان أنسالدي (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) وهوجو كامبانيارو (انتر ميلان الإيطالي) وفابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنجليزي) وفيدريكو فيرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزكويل جاراي (بنفيكا البرتغالي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) .

وللوسط : ريكاردو ألفاريز (انتر ميلان الإيطالي) ولوكاس بيجليا (لاتسيو الإيطالي) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وإيفر بانيجا (بلنسية الأسباني) وأوجوستو فيرنانديز (سلتا فيجو الأسباني) وإيريك لاميلا (توتنهام الإنجليزي) وخافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) وخوسيه سوسا (ميتاليست خاركيف الأوكراني) .

وللهجوم : سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وجونزالو هيجوين (نابولي الإيطالي) وإيزكويللافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) ورودريجو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق