الخميس، 26 سبتمبر 2013

مؤتمر مدرب الأهلي فيتور بيريرا قبل مباراة الهلال

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السيد فيتور بيريرا واللاعب كامل الموسى مؤتمراً صحفياً للحديث عن آخر تحضيرات الفريق للقاء الهلال في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء السبت المقبل على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

حيث أكد البرتغالي بيريرا في مستهل المؤتمر قوة المباراة ونديتها بين فريقين يملكان إمكانيات كبيرة ونجوماً مميزين , وقال : ستكون مباراة مهمة للفريق لتعويض فقدان النقاط في الجولات الماضية ، وهدفنا البحث عن المركز الأول وسنحاول تقديم المستوى المميز وتحقيق النتيجة الإيجابية.

وأشار بيريرا إلى أنه دائما ما يبحث عن تطبيق أسلوب لعب مختلف عن ما يراه الاخرين ، والتي تعتمد على تطبيق كرة قدم شاملة يؤدي من خلالها كافة اللاعبين الواجبات الهجومية والدفاعية على حد سواء ، وتبقى هي طريقتنا التي لن نغيرها سواء واجهنا فريقاً كبيراً أو صغير .
مشدداً أن جميع فرق العالم تعاني من مشاكل تكتيكيه ، ومؤمن بجودة موسورو وهو يخدم اسلوب لعب الفريق وينفذ مايُطلب منه , وأضاف :
موسورو وتيسير لديهم امكانيات عاليه واحتاجهم داخل الملعب 2- مشيراً إلى أن طريقته لن تختلف حتى لو واجه مانشستر يونايتد ، هي طريقه مقتنع بها تماما وأسلوبنا سنطبقه أمام اي فريق.

ولا يعتمد على فلسفة مراقبة مفاتيح القوة في أي فريق ودائما ماكنت أفعل ذلك مع بورتو , وأسلوبي يعتمد على الضغط العالي من جميع اللاعبين في حال فقدان الكره.

منوهاَ أن الاصابات هي من أجبرته على الاعتماد على مهاجم واحد وعدم استخدام طرق اللعب البديله وتدريب اللاعبين عليها .

أما فيما يخص نسبة الإستحواذ التي يلجأ إليها في المباريات أوضح أنه لازالت نسبة الاستحواذ لم تصل إلى المطلوب وأطمح إلى الوصول لنسبة ٧٤٪ في نهاية الموسم .

وعن حضور المهاجم يونس محمود في أول مباراة وعدم بروز صالح الشهري ومحمد مجرشي حتى الآن قال :

انا سعيد بما قدمه يونس في المباراة الماضيه ، وجوده منحنا الجوده والخبره اللازمه في خط المقدمه , بينما محمد مجرشي وصالح الشهري نجمان شابان وينتظرهما مستقبل مشرق .

وعلق المدافع كامل الموسى في المؤتمر الصحفي أن مباراة الهلال قويه ونديه بين الفريقين ويطمح الفريق لتقديم المستوى المرضي وتحقيق النقاط الثلاث وأضاف : اللاعب كامل الموسى أن الفريق أصبح لديه شكل خاص وجديد من خلال طريقة لعب المدرب ونحتاج للوقت قبل التعود عليها بشكل كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق