الجمعة، 27 سبتمبر 2013

أنشيلوتي : سترون الريال "بروح جديدة" وأتلتيكو فريق رائع

مدريد 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن فريقه سيظهر "بروح مختلفة" عما كان عليها في المباريات القليلة الماضية عندما يلتقي جاره أتلتيكو مدريد اليوم السبت في الدوري الأسباني.

وأثارت مباراة الغد موجة هائلة من الإثارة والترقب إضافة لبعض الشكوك في إمكانية تحسن مستوى الريال عما كان في الفترة الماضية.

ولكن أنشيلوتي بدا بلا شكوك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي "تفهمنا جميعا سبب إخفاقنا في المستوى أمام إلتشي. غدا ، سنلعب بروح مختلفة. لعبنا بشكل سيئ أمام إلتشي ولكننا سنقدم غدا مباراة أخرى. سنسعى لبذل كل ما بوسعنا".

وأكد أنشيلوتي أن لاعبه الويلزي جاريث بيل سيكون ضمن قائمة الفريق في مباراة الغد بينما سيغيب عنها اللاعب البرازيلي مارسيلو.

وطالب أنشيلوتي الجميع بالصبر على فريقه. وقال "لا نشعر بالقلق. من الطبيعي أن تحتاج لبعض الوقت عندما تحاول إجراء بعض التغييرات. حققنا نتائج طيبة ومن الطبيعي أن نحتاج بعض الوقت لتحسين مستوى الأداء. نحن على طريق الارتقاء بمستوى الأداء".

وكرس أنشيلوتي جزءا كبيرا من المؤتمر للإشادة بفريق أتلتيكو ، وقال إنها مباراة مهمة للغاية أمام فريق يؤدي بشكل رائع. أتلتيكو تحسن بشكل هائل. أصبحت لديه الثقة وأصبح فريقا قويا. لديه فريق متماسك للغاية يلعب بشكل جماعي عظيم".

وأكد أنشيلوتي "أتلتيكو يتمتع بصفات (دييجو) سيميوني كلاعب مما يعني أن الفريق متكامل خططيا ويتمتع بالتركيز والشخصية في الملعب.. هذا هو سيميوني ، إنه أتلتيكو مدريد".

وعن الفارق بين الفريقين ، قال أنشيلوتي "نحن فريقان بخصائص مختلفة. أتلتيكو لديه قدرات دفاعية أكثر منا ولديه قدرة بدنية أكبر وريال مدريد لديه مهارة أكبر".

واستبعد أنشيلوتي أن تحسم المواجهة خططيا. وقال "إنها مواجهة تعتمد على اللاعبين دائما. الفريق يمكنه اللعب جيدا إذا كان لديه فكرة عن استراتيجية المباراة. مفتاح الفوز ليس على مقاعد الجهاز الفني ولكنه داخل الملعب".

ورفض أنشيلوتي الحديث عن التحكيم بعد فضيحة مباراة فريقه الماضية أمام إلتشي. وقال "مباراة الغد ستكون صعبة لأن كلا من الفريقين يرغب في الفوز. ستشهد ضغطا هائلا. لا أعتقد أن الحكم سيواجه مشاكل بعد ما حدث في لقاء إلتشي".

وأعرب أنشيلوتي عن سعادته البالغة باحترافية اللاعبين وهو ما يدعم ثقتهم.

واستبعد أنشيلوتي أن تكون التغييرات في نظام اللعب ساهمت في زيادة صعوبة تأقلم اللاعبين مع طريقة اللعب وقال "خضنا جميع المباريات بطريقة 4/4/2 وليس 4/3/3 أو 4/2/3/1 . طريقة اللعب كانت مماثلة دائما".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق