الخميس، 26 سبتمبر، 2013

الخور يتعاقد مع المغربي عبد الغني ويراسل الإتحاد للحصول على بطاقة الإستغناء

الدوحة 25 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - اجتاز المغربي فوزي عبد الغني الفحص الطبي الذي خضع إليه صباح اليوم الخميس بنجاح وقام بالتوقيع رسميا على عقد انتقاله لفريق الخور القطري حتى كانون ثان/يناير المقبل في حضور محمد مقلد المريخي أمين السر العام وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ومباشرة بعد توقيع العقد كثفت إدارة الخور من اتصالاتها مع نادي الإتحاد للحصول على بطاقة استغنائه الدولية وقيده في كشوفات الاتحاد القطري لكرة القدم في أسرع وقت ممكن حتى يكون مؤهلا من الناحية القانونية للمشاركة في المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق سواء في دوري نجوم قطر أو في البطولة الخليجية للأندية التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري.

هذا وتضمن عقد اللاعب بندا إضافيا يمكنه من مواصلة مسيرته مع الخور إلى نهاية الموسم إذا ما نجح في تقديم مستويات جيدة وقدم الإضافة التي جاء من أجلها ، علما بأن فوزي عبد الغني سيرتدي قميص الفرسان في شكل إعارة بما أن عقده لازال ممتدا مع فريقه السعودي.

وتأمل إدارة الخور أن يقدم المحترف الجديد مستويات جيدة ويتمكن من تعويض البرازيلي برونو سواريز بشكل جيد ، بعد أن حكمت عليه الإصابة بالغياب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق