الخميس، 26 سبتمبر، 2013

سكولاري يعلن قائمة تضم أسماء جديدة لخوض مباراتين وديتين

ساو باولو 25 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - أعلن لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس قائمة تضمنت ثلاثة غيابات مهمة ، وثلاثة أسماء جديدة ، لخوض مباراتين وديتين أمام كوريا الجنوبية في سول وزامبيا في بكين ، يومي 12 و15 تشرين أول/أكتوبر المقبل على الترتيب.

وبسبب الغيابات العديدة في صفوفه ، جدد سكولاري دماء راقصي السامبا باستدعاء فيكتور حارس أتلتيكو مينيرو ، الذي لم يسبق له قط الانضمام إلى منتخب البرازيل.

وخرج من القائمة الحارس الأساسي جوليو سيزار لاعب كوينز بارك رينجرز ، بعد إصابته بكسر في أصبع اليد اليمنى ، إلا أن المدرب أعلن في وقت سابق أنه سيستدعيه لخوض كأس العالم 2014 .

كما غاب عن القائمة للإصابة المدافع تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ، الذي يعاني من إصابة قد تبعده بحسب سكولاري لمدة ستة أسابيع ، والمهاجم فريد لاعب فلومينينزي الذي يتعافى من شد في الفخذ الأيمن.

وإلى جانب فيكتور ، انضم أيضا على نحو غير متوقع لوكاس ليفا لاعب وسط ليفربول ، الذي ينضم للمرة الأولى في عهد "فيليباو" سكولاري بعد أن ارتدى قميص منتخب بلاده للمرة الأخيرة في تشرين ثان/نوفمبر 2011 ، وديديه مدافع كروزيرو ، الذي لم يستدع منذ نيسان/أبريل من العام الجاري.

وخرج من القائمة بعض من توجوا مؤخرا بلقب كأس القارات مثل جيان ظهير فلومينينزي وريفير مدافع مينيرو وفيليبي لويس ظهير أتلتيكو مدريد وجادسون لاعب وسط ساو باولو.

واحتفظ خط الهجوم في المقابل بنجومه نيمار لاعب برشلونة ، ولوكاس لاعب باريس سان جيرمان ، وهالك لاعب زينيت سان بطرسبرج ، وبرنارد لاعب شاختار دونيتسك ، وجو لاعب أتلتيكو مينيرو ، وألكسندر باتو لاعب كورينثيانز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:.

الحراس: جيفرسون (بوتافوجو) ودييجو كافالييري (فلومينينزي) وفيكتور (أتلتيكو مينيرو).

المدافعون: ديديه (كروزيرو) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) ودانتي (بايرن ميونيخ الألماني) وإنريكي (بالميراس) وداني ألفيش (برشلونة الأسباني) ومايكون (روما الإيطالي) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) وماكسويل (باريس سان جيرمان الفرنسي).

لاعبو الوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الإنجليزي) ولويز جوستافو (فولفسبورج الألماني) وباولينيو (توتنهام الإنجليزي) وإيرنانيس (لاتسيو) وراميريس (تشيلسي الإنجليزي) وأوسكار (تشيلسي الإنجليزي).

المهاجمون: نيمار (برشلونة الأسباني) ولوكاس (باريس سان جيرمان الفرنسي) وهالك (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وبرنارد (شاختار دونيتسك الأوكراني) وجو (أتلتيكو مينيرو) وألكسندر باتو (كورينثيانز).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق