الجمعة، 27 سبتمبر 2013

التشيكي بيرداييتش يلتقي الفرنسي سيمون في المربع الذهبي لبطولة تايلاند

بانكوك 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- تأهل لاعب التنس التشيكي توماس بيرداييتش إلى المربع الذهبي لبطولة تايلاند المفتوحة بالتغلب على التايواني لو ين هسون 7/6 (9/7) و6/4 اليوم الجمعة في دور الثمانية للبطولة.

ويلتقي بيرداييتش المصنف السادس عالميا والأول للبطولة ، في المربع الذهبي غدا السبت ، مع الفرنسي جيل سيمون المصنف الرابع للبطولة والذي تأهل للمربع الذهبي بالتغلب على الهولندي إيجور سيسلنج 6/4 و5/7 و6/4 في مباراة أخرى اليوم بدور الثمانية.

ويطمح بيرداييتش إلى الفوز بلقب البطولة الحالية ليكون الأول له في الموسم الحالي علما بأنه سيقود منتخب بلاده الشهر المقبل في نهائي بطولة كأس ديفيز للموسم الثاني على التوالي.

ولم يحرز بيرداييتش أي لقب منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي ليكون الوحيد بين اللاعبين المصنفين في المراكز العشرة الأولى على العالم حاليا الذي لم يحرز أي لقب في موسم 2013 .

وفي المقابل ، حضر سيمون إلى بانكوك بعد الفوز بلقب بطولة ميتز قبل أيام.

وتلقى سيمون المصنف الرابع عشر عالميا العلاج من آلام الظهر ليستطيع مواصلة مسيرته في البطولة ويأمل في أن يستطيع المشاركة في مباراة الغد وأن يكون لائقا 100 بالمئة ليستطيع التغلب على بيرداييتش.

وحقق سيمون الفوز اليوم في أقل من ساعتين ونصف الساعة بينما احتاج بيرداييتش لأكثر من ساعة لحسم المجموعة الأولى فقط من مباراته أمام اللاعب التايواني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق