الأحد، 29 سبتمبر 2013

ميسي يعاني من تمزق عضلي ويغيب بين أسبوعين وثلاثة

برشلونة 29 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - أكد نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الأحد أن ليونيل ميسي يعاني من تمزق عضلي ، سيغيب على أثره الأرجنتيني عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وأكد النادي الكتالوني في بيان رسمي أن "الفحوصات التي خضع لها اللاعب صباح اليوم أكدت وجود إصابة طفيفة في أربطة الساق اليمنى. الوقت المنتظر أن يغيب خلاله بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".

وبات مؤكدا أن يغيب ميسي عن مباريات برشلونة أمام سلتيك الأسكتلندي في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وأمام بلد الوليد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأسباني.

كما سيغيب اللاعب عن المباراتين الأخيرتين للمنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وسينهي منتخب التانجو ، الذي ضمن التأهل بالفعل إلى كأس العالم ، مشاركته في التصفيات بمواجهة بيرو وأوروجواي يومي 11 و15 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

كما تحيط الشكوك بمشاركة ميسي أمام أوساسونا بعد عودة النشاط إلى بطولات الدوري الأوروبية ، حيث ينتظر أن يعود في الأسبوع الأخير من تشرين أول/أكتوبر بالتزامن مع مواجهة برشلونة لميلان ، وبعدها بخمسة أيام ستحين مواجهة ريال مدريد في "كلاسيكو" الكرة الأسبانية.

وأصيب "البرغوث" أمس السبت في فوز الفريق الكتالوني 2/ صفر على ألميريا.

وبعد إحرازه الهدف الأول في اللقاء ، شعر اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم فى الاربعة اعوام الاخيرة بألم في الجانب الخارجي من الفخذ الأيمن ، واضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 29 تاركا مكانه لزميله تشافي هيرنانديز.

وعانى ميسي من عدة إصابات منذ بداية 2013. ومنذ آذار/مارس الماضي لم يتمكن الأرجنتيني من التعافي من الإصابات العضلية التي قللت من عدد المباريات التي خاضها كاملة هذا العام إلى معدل غير مسبوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق