الاثنين، 30 سبتمبر 2013

ليبرون جيمس: أنا أفضل من كل الوجوه

ميامي 30 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد ليبرون جيمس ، أبرز نجوم بطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه) ، اليوم الاثنين أنه "لاعب أفضل" من الموسم الماضي ، الذي حصد فيه اللقب مع ناديه ميامي هيت للعام الثاني على التوالي.

وقال جيمس في أول أيام تدريباته مع ميامي استعدادا للموسم الذي ينطلق في 29 تشرين أول/أكتوبر المقبل بمواجهة شيكاغو بولز :"لم أكشف ما الذي عملت عليه ، لكنني لاعب أفضل من الموسم الماضي من كل الوجوه. إنني سعيد للغاية ومرتاح لأدائي".

ولم يرغب جيمس ، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ، في الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمستقبله وأكد أن هدفه هو مساعدة هيت على القتال من أجل لقب جديد ، سيكون الثالث على الترتيب.

وعلى المستوى الشخصي ، يرغب في تحسين معدله في الرميات الحرة ، كي يصل على الأقل إلى 80 بالمئة ، وهو ما أبدى استعدادا في سبيله إلى تصويب 150 رمية في كل جلسة تدريب.

وفي الأفق هناك هدف أكبر ، حيث قال من اختير كأفضل لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أربع مرات: "أود أن أكون اللاعب الأهم في التاريخ. ذلك هو حافزي ، ببساطة. ليس بسيطا ، لكن بالنسبة لي هو كذلك. أعتقد أن لدي طاقة لمواصلة التحسن. إنني بعيد عن ذلك ، لكنني أرى الضوء".

ويعرف جيمس أن الصعوبات تزيد كل عام: "كلما مضى الوقت ، نروق للفرق الأخرى بنسبة أقل. تحدينا ، مثل كل موسم ، هو التتويج. والمفتاح هو أن نكون جيدين على المستوى البدني. لو كنا كذلك ، يمكننا مواجهة أي فريق. لكن الأمور ستكون أصعب"، قبل أن يذكر إنديانا وشيكاغو ونيويورك وبروكلين كأقوى المنافسين في الاتحاد الشرقي ، مبرزا تحسن مستوى فرق أصغر مثل واشنطن وديترويت.

وقال :"سيكون أكثر صعوبة وذلك ما نريده"، مبديا تطلعه للتحدي وللعودة للتدرب غدا في الباهاماس بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر من نهاية الموسم الماضي "لقد افتقدت كرة السلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق