الجمعة، 27 سبتمبر 2013

حكومة الجزائر تتكفل بدفع نصف تكاليف رحلات المشجعين لبوركينافاسو

الجزائر 27 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- كشف مسؤول جزائري أن حكومة بلاده ستتولى دفع نصف تكاليف سفر ألف مشجع إلى واجادوجو لمؤازرة المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام مضيفه منتخب بوركينا فاسو في 12 تشرين أول/أكتوبر المقبل في ذهاب الدور الحاسم بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وذكر طاهر سحري المدير العام لمؤسسة النادي السياحي الجزائري المملوك للحكومة اليوم الجمعة أن السلطات وافقت على نقل ألف مشجع إلى واجادوجو صبيحة المباراة على أن يعودوا بعدها مباشرة للجزائر مشيرا إلى أن النادي السياحي سيتكفل بنقل المشجعين من المطار للملعب عبر شريكه في بوركينا فاسو.

وأوضح سحري أن نقل المشجعين سيجري عبر أربع طائرات وأن تسجيلهم سيبدأ بعد غد الأحد عبر مكاتب النادي السياحي في مدن البلاد مشيرا إلى إمكانية نقل 250 مشجعا إضافيا إذا شهدت التسجيلات إقبالا كبيرا.

كما أشار إلى أن الحكومة ستدعم أسعار تذاكر سفر المشجعين بنسبة 50 بالمئة وهو الإجراء الذي لا يشمل المشجعين الذين تتكفل الشركات الاقتصادية الأخرى بهم حيث يلتزمون بدفع سعر التذكرة كاملا.

وأجرى النادي السياحي عملية مماثلة عندما نقل آلاف المشجعين بمناسبة كاس أمم أفريقيا 2010 بأنجولا وكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق