الأحد، 1 سبتمبر، 2013

إنتر ميلان وفيورنتينا ينضمان للثلاثة الكبار في صدارة الدوري الإيطالي

روما أول ايلول /سبتمبر (د ب أ)- انضم فريقا فيورنتينا وإنتر ميلان إلى روما ويوفنتوس ونابولي في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز امس الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

وفاز إنتر ميلان على ملعب مضيفه كاتانيا 3/صفر فيما فاز فيورنتينا على ملعب مضيفه جنوه 5/2 وفي وقت سابق اليوم فاز روما على ضيفه فيرونا 3/صفر.

وفي باقي المباريات فاز ميلان على كالياري 3/1 وأودينيزي على بارما 3/1 وليفورنو على ساسولو 4/1 واتالانتا على تورينو 2/صفر وتعادل بولونيا مع سامبدوريا 2/2.

وتقتسم خمسة فرق صدارة جدول الترتيب برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين، وهي روما وإنتر ميلان وفيورنتينا ويوفنتوس ونابولي.

وعلى ملعب كاتانيا سجل رودريجو بالاسيو ويوتو ناجاتومو وريكاردو الفاريز أهداف الفوز لإنتر ميلان في الدقائق 16 و59 و80.

وعلى ملعب جنوه سجل، كل من ألبيرتو أكويلاني وجيوسيبي روسي (هدفين) وماريو جوميز (هدفين) أهداف فيورنتينا بينما تكفل البرتو جيلاردينو وفرانشيسكو لودي (ضربة جزاء) بتسجيل هدفي أصحاب الأرض.

ونجح الوافدان الجديدان دوجلاس مايكون وادام لياييتش بجانب ميرالم بيانيتش في قيادة فريق روما للفوز على ضيفه فيرونا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقدم المدافع البرازيلي مايكون بهدف لروما في الدقيقة 56 بتسديدة اصطدمت بجسد فابريزيو كاسياتور لاعب فيرونا.

وأضاف لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش الهدف الثاني لروما بتسديدة رائعة عرفت طريقها لشباك الحارس رافاييل في الدقيقة 59.

وتكفل المهاجم الصربي ادام لياييتش بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية في الدقيقة 66.

وحقق ميلان فوزه الأول في المسابقة وتغلب على كالياري بثلاثة أهداف حملت توقيع روبينيو وفيليب ميكسيس وماريو بالوتيلي مقابل هدف لكالياري حمل توقيع سادو ماركو.

وفاز أودينيزي على ضيفه بارما بثلاثة أهداف سجلها إيمانويل أجيمانج بادو وتوماس هورتو ولويس موريال مقابل هدف لبارما عن طريق انطونيو كاسانو. وفاز اتالانتا على تورينو بهدفين نظيفين حملا توقيع جواليميو ستينداردو وستيفانو لوشينى.

وسحق ليفورنو مضيفه ساسولو بأربعة أهداف عن طريق ليوناردو جريكو و اينوسينت اميجارا (هدفين) وباولينيو مقابل هدف لساسولو حمل توقيع سيموني زازا.

وتعادل بولونيا مع ضيفه سامبدوريا بهدفين لكل فريق ليحصد كل منهما نقطة واحدة.

وتكفل ديفيد موسكارديلي وباناجيتوس كونيه بتسجيل هدفي بولونيا بينما أحرز إيدير مارتينز مانولو جابياديني هدفي سامبدوريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق