الاثنين، 2 سبتمبر 2013

استقبال حار لبيل في ريال مدريد

مدريد 2 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- قدم نادي ريال مدريد اليوم الاثنين الويلزي جاريث بيل كلاعب جديد في صفوفه ، بملعب سانتياجو برنابيو ، أمام الآلاف من جماهيره.

وقال اللاعب الأعسر بالأسبانية "مرحبا ، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب لريال مدريد. شكرا على الاستقبال الكبير. يحيا ريال مدريد" وذلك قبل أن يظهر أمام المصورين وهو يحمل القميص رقم 11 إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال لاعب توتنهام السابق بالإنجليزية ، ترافقه عائلته في مقصورة الشرف بمعقل النادي ، "أمر رائع بحق أن أكون هنا. إنه حلم بات حقيقة. أتمنى أن أساعد الفريق على تحقيق النجاح ، والفوز بلقبه العاشر في دوري الأبطال".

وبات بيل واحدا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، بل إنه بحسب توتنهام الأغلى ، حيث يؤكد أن ريال مدريد تعاقد معه مقابل 100 مليون يورو (130 مليون دولار) بينما أعلن الريال أمس الأحد عن نعاقده مع اللاعب مقابل 91 مليون يورو.

ويؤكد النادي الملكي أن قيمة الصفقة لم تزد عن 91 مليون ، الأمر الذي سيجعل منه ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال بيريز "المفاوضات كانت شاقة ومعقدة ، لكن في النهاية تمكنا من ذلك.. أصبح هنا معنا ومع جماهيرنا ليكون واحدا من فريقنا".

وأوضح بيريز "لدينا هنا لاعب استثنائي إنه اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.. بيل لاعب شاب يعشق امتلاك الكرة. والآن سيحقق أحد أحلامه من خلال اللقب في ريال مدريد".

وأضاف بيريز ، الذي قاطع صراخ الجماهير كلمته أكثر من مرة ، "العزم والثبات اللذان أظهرهما بيل كانا عاملي حسم في انضمامه. إنهما مرتبطان برغبة منذ أعوام لدى طفل من ويلز بأن يرتدي قميص ريال مدريد".

وأضاف رئيس النادي الملكي "جاريث ، تلك اللحظة التي كنت تحلم بها بدأت تتحول إلى حقيقة.. اعتبارا من اليوم ، هذا هو ملعبك ، وقميصك ، ودرعك ، وجماهيرك. هذا هو منزلك ، وكذلك منزل عائلتك كلها. مرحبا بك في فريقك ، مرحبا بك في ريال مدريد".

ويأمل الريال في أن يشكل رونالدو وبيل سلاحا ثنائيا في هجوم الفريق سريعا.

وخضع بيل /24 عاما/ اليوم للفحص الطبي في ريال مدريد قبل تقديمه رسميا إلى الجماهير ووسائل الإعلام.

ويرتدي بيل القميص رقم 11 في صفوف النادي الملكي كما أصبح أول لاعب ويلزي ينضم للريال واللاعب البريطاني الثالث عشر الذي يلعب في صفوف الفريق الملكي.

وكان آخر بريطاني لعب في صفوف الفريق هو الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام في الفترة من 2003 إلى 2007 .

ويستطيع بيل المشاركة مع الفريق للمرة الأولى خلال المباراة أمام مضيفه فياريال في 14 أيلول/سبتمبر الحالي إذا اقتنع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال بمستوى اللاعب وجاهزيته البدنية حيث لم يشارك مع توتنهام في المباريات منذ ثلاثة شهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق