الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013

تأهل الكويت والقادسية الكويتيان والفيصلي الأردني وإيست بنغال الهندي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي

الكويت 24 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- تأهل فريق الكويت الكويتي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما سحق ضيفه نيو رادينت بطل جزر المالديف 5/صفر في إياب دور الثمانية للبطولة الآسيوية اليوم الثلاثاء بالعاصمة الكويتية، ليأتي تأهل الفريق الكويتي عن جدارة بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة 12/2 حيث سبق له الفوز7/2 في لقاء الذهاب الذي أقيم بجزر المالديف.

كما تأهلت فرق القادسية الكويتي والفيصلي الأردني وإيست بنغال الهندي إلى المربع الذهبي أيضا بعدما تعادل القادسية مع مضيفه الشرطة السوري 2/2 في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما بالعاصمة اللبنانية بيروت بسبب تعذر إقامة المباراة في سوريا نظرا للاحوال المضطربة هناك.

واستفاد القادسية من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التساوي بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالكويت بدون أهداف ليحصل على بطاقة الترشح للدور قبل النهائي.

من جهته كرر الفيصلي فوزه على ضيفه كيتشي بطل هونج كونج 2/1 محققا نفس نتيجة مباراة الذهاب بهونج كونج، ليفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة 4/2.

في المقابل جاء تأهل إيست بنغال الهندي على حساب سيمين بادانج الأندونيسي بعدما تعادلا 1/1 في لقاء الإياب الذي أقيم في إندونيسيا ليفوز الفريق الهندي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة 2/1 بعدما فاز ذهابا بملعبه 1/صفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق