الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013

(أخضر الناشئين) يقص شريط تصفيات كأس آسيا بلقاء أفغانستان غداً الأربعاء








يفتتح المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مبارياته في تصفيات كأس آسيا 2014 بلقاء منتخب أفغانستان في تمام الساعة الـ3،30 من مساء غدٍ (الأربعاء)على ملعب الزرقاء في الأردن، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا البلد المضيف الأردن وسوريا وأفغانستان.
ويسعى (الأخضر الصغير) للحصول على نتيجة إيجابية في افتتاحية مباريات المجموعة، لقطع شوط كبير للمنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات بحيث ينص نظام البطولة على تأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الـ 10، على أن ينتظر صاحب المركز الثاني على نتائج المنتخبات الأخرى، لحسم الخمسة منتخبات التي سترافقهم بجانب تايلند البلد المضيف.
وركز مدرب منتخبنا الأسباني أنطونيو خلال الحصة التدريبية على تطبيق الجمل التكتيكية التي سينهجها في المباراة، مع التركيز على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.
جدير بالذكر إن البعثة احتفت أمس (الاثنين) باليوم الوطني في مقر إقامة الفريق في فندق (سبار)، بمشاركة مدير البطولة وعدد من الوفود.
وعلى صعيد متصل وصل المشرف العام على الفئات السنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم الإستاذ خالد الزيد للأردن لحضور مباريات المنتخب، وشدد الزيد على أن اللاعبون وعدوا الأجهزة الفنية والإدارية بالظهور بثوب مختلف في التصفيات والعودة ببطاقة الصعود للنهائيات، منوهاً بالدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بسعادة رئيس الإتحاد الإستاذ/ أحمد بن عيد الحربي والذي وصفه بالمعنوي خصوصاً بعد زيارته الأخيرة لمعسكر المنتخب في الرياض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق