الاثنين، 2 سبتمبر، 2013

كاكا يتوجه إلى ميلانو للتوقيع لميلان

ميلانو 2 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - توجه البرازيلي ريكاردو كاكا اليوم الاثنين إلى إيطاليا من أجل التوقيع لميلان ، الذي توصل الأحد إلى اتفاق بهذا الخصوص مع ناديه الحالي ريال مدريد الأسباني.

وسيوقع كاكا لميلان ، النادي الذي رحل عنه في 2009 من أجل الانضمام إلى ريال مدريد ، بعد أن خضع للفحوص الطبية في اليوم الذي يتزامن مع إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في كرة القدم الأوروبية.

ورحب ميلان اليوم بالبرازيلي على موقعه الإلكتروني ، بمقال أكد فيه انضمامه.

وقال النادي على موقعه "كاكا تحدث هذه الأيام وأعرب بقوة عن رغبته في العودة إلى ميلان. واليوم لن تكون هناك حاجة لكلمات كثيرة ، سيكفي عناق. وكل شيء في بيتنا سيعود كما كان قبلا".

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية ، سيوقع كاكا عقدا لعامين بعد أربعة مواسم من الإخفاق مع ريال مدريد ، حيث لم يلعب أساسيا ولم يعوض الفريق عن 65 مليون يورو /نحو 89 مليون دولار/ دفعها النادي الأسباني لميلان من أجل ضمه.

وتفاوض أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان أمس الأحد في مدريد مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ، وأكد في نهاية اجتماعهما أن كلا الناديين قد توصلا لاتفاق ، بانتظار الحصول على موافقة اللاعب.

وسيعود كاكا /31 عاما/ إلى الفريق الذي عاش فيه أفضل فتراته كلاعب من 2003 إلى 2009 ، وشارك معه في 193 مباراة سجل خلالها 70 هدفا.

ويتمثل هدف كاكا في اللعب أساسيا في ميلان على خلاف وضعه في ريال مدريد ، أملا في الحصول على فرصة للعب في بطولة كأس العالم التي تستضيفها بلاده العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق