الأربعاء، 25 سبتمبر، 2013

فارياس يستعين بلاعبين جدد لتعويض الإصابات ويتمسك بالفرصة الأخيرة لبلوغ المونديال

كاراكاس 25 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- استدعى المدرب سيزار فارياس المدير الفني للمنتخب الفنزويلي لكرة القدم المهاجمين نيكولاس فيدور وخوان فالكون لقائمة الفريق استعدادا لمباراته المرتقبة أمام منتخب باراجواي والمقررة في 11 تشرين أول/أكتوبر المقبل في ختام مسيرة المنتخب الفنزويلي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

واستدعى فارياس بعض العناصر غير المنتظمة مع الفريق في الفترة الماضية لتعويض غياب توماس رينكون وسالومون روندون للإصابات.

وضمت القائمة 23 لاعبا من بينهم فيدور مهاجم خيتافي الأسباني وفالكون مهاجم فريق زامورا الفنزويلي ليكونا إلى جوار المهاجمين الآخرين بالقائمة جوزيف مارتينيز وفيرناندو أريستجويتا.

كما استدعى فارياس اللاعب خوان أرانجو نجم خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني والذي قد ينهي مسيرته الدولية بمباراة باراجواي.

كما ضمت القائمة اللاعب الشاب بدرو راميريز /21 عاما/ من فريق زامورا.

ويتصدر روندون مهاجم روبن كازان الروسي قائمة هدافي المنتخب الفنزويلي بالتصفيات الحالية برصيد خمسة أهداف ولكنه يغيب عن الملاعب حتى كانون أول/ديسمبر المقبل بسبب الإصابة في القدم اليسرى.

كما يعاني رينكون نجم هامبورج الألماني من إصابة في الفك.

وتقتصر فرصة المنتخب الفنزويلي في بلوغ النهائيات للمرة الأولى على أمل ضعيف للغاية حيث يحتاج للفوز على باراجواي وخسارة أوروجواي في مباراتيها الباقيتين أمام الإكوادور والأرجنتين.

ويحتل المنتخب الفنزويلي المركز السادس في جدول التصفيات برصيد 19 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف الإكوادور وأوروجواي على أن يلعب فارق الأهداف دوره.

وضمت القائمة التي أعلنها فارياس :

لحراسة المرمى : داني هيرنانديز وليو موراليس ورافاييل رومو.

وللدفاع : فيرناندو أموربييتا وأوزوالدو فيزكاروندو ورولف فيلتشر وجريندي بيروزو وروبرتو روزاليس وألكسندر جونزاليس.

وللوسط : أنجيلو بينا ورافاييل أكوستا وفرانكلين لوسينا وآنخل فلوريس وبدرو راميريز ولويس مانويل سيخاس وسيزار جونزاليس ورومولو أوتيرو وخوان أرانجو ويوهاندرو أوروزكو.

وللهجوم : خوان فالكون وجوزيف مارتينيز ونيكولاس فيدور وفيرناندو أريستجويتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق