الاثنين، 2 سبتمبر، 2013

مولودية الجزائر يسعى للبقاء في صدارة الدوري

الجزائر 2 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - يحل مولودية الجزائر المتصدر ضيفا ثقيلا على مولودية وهران غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم التي تحمل مواجهة نارية بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف حامل اللقب.

ويأمل المولودية في مواصلة انطلاقته القوية وتسجيل انتصاره الثالث على التوالي رغم الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها دفاعه خلال المباراة التي تغلب فيها على شباب عين فكرون 3/2 في الجولة الثانية ، وهو ما أثار استياء السويسري آلان جيجر مدرب الفريق الذي أكد أن الهدف الأول هو البقاء في الصدارة.

ويغيب عن مولودية الجزائر المهاجم حاج بوقاش للإصابة ولاعب خط الوسط مهدي قاسم بداعي الإيقاف.

ويتمنى مولودية وهران عرقلة مسيرة المتصدر خاصة وأنه نجح في الإطاحة بجمعية الشلف في الجولة الأولى علما بأن مباراته ضد وفاق سطيف لحساب الجولة الثانية أرجئت إلى الجمعة المقبل.

ويستعيد مولودية وهران المتألق إيلود داجولو من أفريقيا الوسطى فيما يتواصل غياب القائد صديق براجة والمهاجم حمودة فدال بداعي الإصابة.

وفي باقي المباريات يلتقي شباب بلوزداد مع ضيفه وفاق سطيف حامل اللقب في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها بالنظر لرغبة كل فريق في الفوز بنقاطها. بينما يحل شبيبة القبائل ضيفا على شباب عين فكرون الساعي لكسب أول نقاطه في الموسم، فيما يستقبل اتحاد الجزائر منافسه أهلي برج بوعريريج.

ويستهدف اتحاد الحراش وصيف بطل الموسم الماضي وقف نزيف النقاط عندما يواجه مضيفه أمل الأربعاء. ويلعب شباب قسنطينة مع مولودية بجاية ومولودية العلمة مع شبيبة الساورة وشبيبة بجاية مع جمعية الشلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق