الاثنين، 2 سبتمبر، 2013

تقديم بيل كلاعب جديد في ريال مدريد

مدريد 2 أيلول/سبتمبر (د ب أ) - قدم نادي ريال مدريد اليوم الاثنين الويلزي جاريث بيل كلاعب جديد في صفوفه ، بملعب سانتياجو برنابيو ، أمام الآلاف من جماهيره.

وقال اللاعب الأعسر بالأسبانية "مرحبا ، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب لريال مدريد. شكرا على الاستقبال الكبير. يحيا ريال مدريد"، وذلك قبل أن يظهر أمام المصورين وهو يحمل القميص رقم 11 إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال لاعب توتنهام السابق بالإنجليزية ، ترافقه عائلته في مقصورة الشرف بمعقل النادي "أمر رائع بحق أن أكون هنا. إنه حلم بات حقيقة. أتمنى أن أساعد الفريق على تحقيق النجاح ، والفوز بلقبه العاشر في دوري الأبطال".

وبات بيل واحدا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، بل إنه بحسب توتنهام الأغلى ، حيث يؤكد أن ريال مدريد تعاقد معه مقابل 100 مليون يورو /130 مليون دولار/. بدوره يؤكد النادي الملكي أن قيمة الصفقة لم تزد عن 91 مليون ، الأمر الذي سيجعل منه ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال بيريز "المفاوضات كانت شاقة ومعقدة ، لكن في النهاية تمكنا من ذلك"، مضيفا "لقد أصبح هنا معنا ومع جماهيرنا ليكون واحدا من فريقنا".

وأضاف بيريز ، الذي قاطع صراخ الجماهير كلمته أكثر من مرة "العزم والثبات اللذين أظهرهما بيل كانا عاملي حسم في انضمامه. إنهما مرتبطان برغبة منذ أعوام لدى طفل من ويلز بأن يرتدي قميص ريال مدريد".

وأضاف رئيس النادي الملكي "جاريث ، تلك اللحظة التي كنت تحلم بها بدأت تتحول إلى حقيقة.. اعتبارا من اليوم ، هذا هو ملعبك ، وقميصك ، ودرعك ، وجماهيرك. هذا هو منزلك ، وكذلك منزل عائلتك كلها. مرحبا بك في فريقك ، مرحبا بك في ريال مدريد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق