الأحد، 27 يناير 2013

نونيات. نون الخالدي

 هلال ابن مساعد .. يشهق استثمار وَ يزفر دمار!!.

يقول (ديل كارنيجي) الرجل الناجح يستفيد من أخطائه ويحاول مجدداً بِطريقه أخرى ، فَمن البديهي أن يُصادف أي عمل تواجد للأخطاء ومن البديهيات أيضاً أن يكون خيار التصحيح هو الحل للتقليل من هذه الأخطاء .

مايحدث حالياً لهلال ابن مساعد يُعتبر نكسة مُصغَرّة الأخطاء متكررة وبازدياد متى تتّم الاستفادة من أخطاء المواسم الماضية ! 
عُرف نادي الهلال عبر التاريخ بأنه النادي الأعظم آسيوياً والنادي الأكثر ميزانية خليجياً لكن بِعهد ابن مساعد أُعلِن خبر وفاة هذه الأفضلية.
 لاعبون أقل من الطموح تم التعاقد معهم، مدربون لايملكون سيرة تُخولهم لقيادة فريق بحجم الهلال ، سوء تقدير باختيار مراكز اللاعبين الأجانب.
من وجهة نظر الجمهور الهلالي المتواضعة أن الفريق بحاجة لصانع لعب أُسوة بباقي الأنديه ولكن بهلال ابن مساعد تحضُر العجائب ! 
يُصرح الرئيس بأن مهمة صانع اللعب اختفت إذاً ألتون وكماتشو وأنيستا سيعتزلون لعب كرة القدم !!.
دفاع الهلال يحتضِر حاله لا يسر تم جلب اللاعب عبدالقادر مانغان لتخفيف الأخطاء الدفاعية لم يقدم مايشفع له بالبقاء أول المباريات ولكن بعد التأقلم بدأ الجمهور بالرضى نوعاً ما على أدائه ثم حضرت الطامة الكبرى مانغان يُعار لفريق إنجليزي ! 

لا جديد ابن مساعد يُفكِر بالاستثمار

التاريخ يُسجِل هلال ابن مساعد يمشي مشية عرجاء, فقط عبدالرحمن بن مساعد هو من قام بتحجيم نادي الهلال ، عندما يُسأل الرئيس لما لايتم التعاقد مع لاعبين مميزين يُبرر بأن اللاعبين يطالبون بمبالغ طائلة وأن قطر والإمارات هم من يمتلكون الأموال !
(من لايملك المال فَليرحل) هذا رد الجمهور الهلالي على الرئيس .

متى تعود هيبة الزعيم ! فَإدارة ابن مساعد عنصر مساعِد بهبوط مستوى الفريق ، هلالنا بحاجة لوقفة الجمهور والصبر على سوء فلسفة المدرب التدريبية والمكابرة بإشراك لاعبين يستحقون دوري ركاء .

هناك من يطالب بإلغاء فترة الانتقالات الشتوية وأنا أقف مؤيدة لهذا الاقتراح ، فإدارة الهلال تقوم بتأهيل اللاعب ثم تبدأ تفكر بالاستثمار هذه الفترة !

#قفلـــة
تعريف البرت اينشتاين للغباء هو فعل نفس الشئ مرتين بنفس الأسلوب ونفس الخطوات مع انتظار نتائج مختلفة

نوٌنْ الخالدي
@sosoalshuaibi 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق