الاثنين، 28 يناير 2013

شكوك حول انطلاق الدوري المصري بعد إلغاء الأهلي مباراة ودية


لقاهرة (رويترز) –
تحوم شكوك حول انطلاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل بعدما اضطر الأهلي لإلغاء مباراة ودية يوم الاثنين.
وأعلن الأهلي عبر موقعه على الانترنت تأجيل مباراته الودية أمام طوخ "نظرا للأحداث السياسية التي تمر بها البلاد وقرب المواجهات التي تشهدها منطقة وسط البلد من فرع النادي الأهلي بالجزيرة."

واندلعت خلال الأيام الماضية احتجاجات في عدة محافظات بينها القاهرة في الذكرى الثانية للثورة المصرية وسقط قتلى في السويس جراء اشتباكات بين محتجين والشرطة وقتل 40 شخصا في بورسعيد بعدما قضت محكمة بإعدام 21 متهما بارتكاب أسوأ كارثة رياضية في تاريخ البلاد والتي تسببت في إيقاف الدوري المصري الممتاز قبل نحو عام.

وتأجل انطلاق الدوري أكثر من مرة بعد ذلك حتى تحدد له يوم السبت المقبل لكن عدم استقرار الأوضاع الأمنية ربما يتسبب في تأجيل المسابقة التي لم تشهد أي مباراة منذ مقتل أكثر من 70 شخصا معظمهم من مشجعي الأهلي في أعمال عنف أعقبت مباراته ضد المصري في بورسعيد في أول فبراير شباط الماضي.

وأعلن الرئيس المصري محمد مرسي يوم الأحد فرض حالة الطواريء لمدة 30 يوما في محافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية في محاولة للسيطرة على الأوضاع هناك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق