الخميس، 31 يناير 2013

إقالة كومباريه ليست الحل الوحيد !! أحمد الخميس

واقع مرير نعيشه تخبطات إدارية و فنية أسهمت بسقوط الزعيم من القمة للمركز الثاني أي نعم قد يأتي من يقول ( بلاش انتقاد الزعيم في المركز الثاني ) صحيح هذا الكلام لكن عفواً الزعيم كان دائما في القمة فإن لم يكن في الصف الاول أمام سأنتقد العمل حتى لو كان في الصف الثاني .

من الموسم الماضي سكت محبو الهلال عن إدارة اهتمت اولاً و اخيراً بالاستثمار إدارة ضيعت هيبة هلال قوي مسيطر.. و بعد أن سمعت كلام المدربين في المؤتمرات وكيف أنهم أعطوا للهلال أكثر مما يستحق بكيت على زمن كان الهلال إن فاز بثلاثة شكروا ربهم انها لم تؤول لنتيجة أكبر .

دول فهاسيك ثم كومباريه ألم يكن هناك رجل ( فاهم كورة ) ليحذركم منهم أين المستشارون الذين لا تهمهم هيبة الهلال !! ..

تغيرت قناعاتك بتغيير مدرب ووضع مدير كرة بعد ( خراب مالطة ) .. أتمنى أن يكون بداية العمل الصحيح وإلا فلترحل غير مأسوف عليك إن كنت قدمت كل ما تستطيع يوجد أكثر من شخص لديه أكثر مما قدمت إن كان طموحك شراء و بيع اللاعبين هناك رجال همهم تحقيق البطولات .. وإن استمريت ورأينا عمل صحيح هناك دائماً سنكون خلفك وإن بقي الحال على ماهو عليه ستسمع انتقاداتنا من كل حدب و صوب ولتعلم أن الجماهير الهلالية لا يرضيها إلا الذهب !!


لذلك أقول أخيراً إن إقالة كمبواريه ليست الحل الوحيد ليعود الهلال كما كان في السابق يجب على الادارة أن تعي أن أخطاءها كثيرة وتفتح أبواب النادي للجماهير وتأخذ برأي من يخاف على الهلال لا من يخاف من الهلال وأن تعيد أبناء النادي وتنسى قضية الاستثمار وأنها ستدفع وتدفع وتدفع وإلا سننسى البطولات ..

خاتمة :

أتيتم للهلال وجعلتموه بقايا هلال إما ترحموه أو اتركوه لغيركم !!

تويتر
@ahmad__90


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق