الأربعاء، 30 يناير 2013

فضفضة عايض آل هرسان




(( صاحب المعالي..طموح وأمال))

بين الأمل والألم شعره !!!!

بفرحة انتصار أو بحزن إنكسار!!!!

النصر قصة لم تنتهِ فصولها مابين فوز وخساره وابتعاد عن المنصات زاد الوضع مرارة  وليس ماحدث بانتصار على الهلال هو أخر المشوار ولكن هي بداية الطريق للعودة لمنصات التتويج وهناك أهم بكثير من هذه المباراة لأنها ثلاث نقاط فقط ولكن أهميتها أنها من أمام الغريم التقليدي لذا تعتبردفعه معنوية ونفسية للاعبين.


من منا لايذكر نصر (داسيلفا) بعد مباراة العصر الشهيرة لم يخسر النصر بعدها حتى نهاية الدوري وحقق المركز الثالث وتأهل لأسيا هاهو الداهيه ابن جلدته يعيد السيناريو مره أخرى ويفأجئنا بإشراك فتيني الموهبة القادمة وبتشكيلة محكمة وطريقة تذكرني بطريقة مورينهو البرتغالي ولكن لا ينسينا الفرح بالفوز بالديربي أن نوقف العمل فالفريق تنتظره بطولتان كأس ولي العهد والبطولة العربية وهي أصبحت قريبة للعالمي أكثر من أي وقت مضى لما يمتلكه الفريق من العناصر المميزة على الصعيدين المحلي والأجنبي وبحنكة مدرب لايعرف المستحيل ويجعله واقعاً جميل .

رساله للأمير فيصل بن تركي:

لكل إنسان في هذه الحياة طموحات وآمال.. ولذلك يظل يتطلع إلى التفوق والنجاح مهما كانت ظروفه، ويحاول أن يتغلب على ذاته، ومن أجل أن يحقق مراده لابد أن تواجهه صعوبات في بداية الطريق ولابد له من أن يجد، ويجتهد، ويبذل المزيد من العطاء والكفاح فالطموحات والآمال والرغبات لاتتحقق بسهولة، لابد من الكفاح وقوة العزيمة الصلبة، والصبر، والتحمّل وتحدي الصعاب لكي يتحقق للإنسان مايتمناه ولأن رياضتنا جهاد وكفاح، بذل وعطاء، تعب وشقاء مما زاد الأمر صعوبة على رئيس النصر الذي تعرض لكل شي يحاول تعطيله من القريب والبعيد ... ولم يلاقِ صاحب الرأي السديد ...سمسروه وخلوه على الحديد..

أنت تعبت وشقيت .. ومن أعضاء الشرف عانيت..... شكراً لك لقد أوفيت...وتبقى نتائج مابنيت..

أخيراً.. لاشك أن فعل الأسباب هو أهم شيء، والتوفيق والنجاح من عند الله.. وأملي أن يحقق النصر أهدافه، وطموحاته، وآمال جماهيره، ويكون مستقبله حافلاً بالأفراح.


فضفضه:

نتأمل في النصر ... أن نرجع جيل محيسن والهريفي وماجد أحمد عبدالله .. ويوسف خميس ... هذا تأملنا ..... في العالمي .... وإن شاء الله ماراح يضيع صبرنا كل هالسنوات على الفاضي .. خصوصاً أن العالمي بدأ مراحل التصحيح مع الرئيس كحيلان .. بقيادة الداهيه كارينيو.

في الختام:
يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم 

تويتر
@ayedharsan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق