الخميس، 31 يناير 2013

منتخب الامارات يخسر تجربته الودية أمام كوريا الشمالية


دبي  (د ب أ) -خسر المنتخب الاماراتي لكرة القدم أمام نظيره كوريا الشمالية بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت اليوم الخميس على ستاد شين زن الدولي بمدينة شين زن الصينية.

وتأتي المباراة ضمن معسكر الامارات التحضيري استعداداً للقاء منتخب فيتنام يوم الخميس المقبل في العاصمة هانوي ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 .

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول من ضربة جزاء .

وخاض منتخب الامارات المباراة بتشكيلة ضمت معظم لاعبيه الذين حققوا لبلدهم الفوز بكأس الخليج (خليجي 21) والتي اقيمت أخيرا في المنامة، وهذا اللقاء هو الاول لهم منذ فوزهم باللقب.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي لم يشهد أي إثارة تذكر سوى الهدف الوحيد في المباراة الذي جاء عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة نتيجة لمس الكرة ليد مدافع منتخب الامارات مهند العنزي داخل منطقة الجزاء.

وكان الشوط الثاني أكثر إثارة وندية خاصة من جانب منتخب الامارات الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب وسنحت له العديد من الفرص لإحراز هدف التعادل إلا أن التوفيق لم يحالف مهاجمي المنتخب الاماراتي.

وافتقد منتخب الامارات جهود محمد أحمد وعبدالعزيز صنقور وخميس إسماعيل وعلي مبخوت لظروف الإصابة حيث فضل الجهاز الفني عدم الزج بهم وإراحتهم .

وتعد خسارة منتخب الامارات أمام كوريا الشمالية هي الخسارة الثانية في عهد المدرب الاماراتي مهدي علي الذي استلم مهام تدريب المنتخب في شهر آب/أغسطس الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق