الخميس، 31 يناير 2013

ريال مدريد سعيد بالتعادل أكثر من برشلونة


مدريد  (د ب أ) - أعرب ريال مدريد عن سعادته بالتعادل 1/1 أمس الأربعاء أمام برشلونة ، الذي لم يبد بدوره نفس القدر من الرضا حيث اعتبر أنه الأحق بالفوز.

وقال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد في تصريحات لقناة "كنال بلوس" عقب اللقاء "الفريق قدم مباراة كبيرة والجماهير استمتعت. جماهيرنا تغادر وهي سعيدة ، رغم أن التعادل على أرضنا ليس بالأمر الجيد".

وتعادل الفريقان بهدف الأربعاء في مباراة قوية ، عانى فيها ريال مدريد من العديد من الغيابات الدفاعية ، وكاد يخسر لولا هدف قرب النهاية للمدافع رافاييل فاران أبقى به على كل الاحتمالات قائمة.

وأوضح بوتراجينيو "ريال مدريد في المواجهات من مباراتين مخيف ، وهم يعرفون أننا قادرون على الفوز عليهم. إنهم يدركون قوتنا. لقد استفادوا من هفوة لإحراز هدف. الفريق حصل على جائزة كان يستحقها".

وينتظر مسئول ريال مدريد بلهفة لقاء الإياب على استاد "كامب نو" يوم 27 شباط/فبراير: "مباراة الإياب ستكون رائعة ونأمل أن نستعيد بعض لاعبينا".

وأبرز أيتور كارانكا المدرب المساعد لريال مدريد تألق فاران ، مؤكدا أنه "لم يكن يمكنه أن يلعب أفضل".

وقال "لقد قدم مباراة رائعة وذلك أمر جيد له كي يواصل تطوره. إنه شخص متزن وسيواصل التحسن. الجميع كانوا جيدين حقا".

وبالنسبة لكارانكا ، "جاءت المباراة مثيرة"، مضيفا "لقد قمنا بعمل رائع بلاعبين في غير مراكزهم. الفريق كان جيدا بحق".

ولم يرغب المدرب المساعد في التعليق على التفوق النسبي لبرشلونة "لاحت فرص للجميع. التعادل 1/1 يبدو نتيجة غير معبرة لأن العديد من الفرص ضاعت. إننا متكافئان للغاية. الفارق الحقيقي يلحظ في كل مرة نتواجه فيها".

في المقابل أكد المدرب المساعد لبرشلونة جوردي رورا أن "التعادل في سانتياجو برنابيو دائما جيد"، رغم أنه أبدى أسفه للفرص التي ضاعت من لاعبيه في الشوط الثاني "ربما أمكننا الخروج بنتيجة أفضل".

ومع مجئ هدفي اللقاء من هجمتين غير منظمتين ، ذكر رورا أن "مثل هذه المباريات تحسمها تفاصيل صغيرة".

وفيما يتعلق بريال مدريد قال إن لاعبيه "يصنعون فرصة من لا شيء"، معتبرا أن فرصة الفريقين قائمة وأن "الأمور ستحسم في برشلونة".

وقال "في الدقائق الأولى فقدنا الكرة أكثر من مرة ، لكن اعتبارا من ذلك وفي الشوط الثاني كنا المسيطرين. بشكل عام ، كنا أفضل في الشوط الثاني".

واعتبر رورا أن الفريق الملكي لم يعان جراء الغيابات في خط دفاعه "من لعبوا أثبتوا سبب وجودهم في ريال مدريد".

واستبعد رورا أن يركن برشلونة إيابا للتعادل الذي عاد به أمس "سنسعى للفوز. التعادل نتيجة جيدة ، لكننا لن نغامر. لا نعرف اللعب بهذه الطريقة".

ولم يختلف رأي سيسك فابريجاس كثيرا "لقد عدنا لنبدو تاهئين بعض الشيء في الدقائق الأولى ، لكننا بعد ذلك تحسنا وسيطرنا على المباراة. النتيجة كان من الممكن أن تكون أكبر لمصلحتنا".

ودافع لاعب الوسط الكتالوني عن أفضلية لعب لقاء الإياب على ملعب فريقه "إنه نتيجة جيدة ، فهو البرنابيو ، الملعب الصعب. نلعب الإياب على أرضنا ، لكن أمامنا نحو الشهر قبله وعلينا أن نفكر في الدوري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق