الثلاثاء، 29 يناير 2013

الحكومة البرازيلية والفيفا يوقعان الاتفاقية الخاصة بخدمات الاتصالات في المونديال


برازيليا 28 كانون ثان/يناير (د ب أ)- وقعت الحكومة البرازيلية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين اتفاقية تحدد مسئولية كل طرف في خدمات الاتصالات خلال بطولة كأس العالم المقررة بالبرازيل منتصف العام المقبل.

وأوضح باولو برناردو وزير الاتصالات البرازيلي أن وثيقة الاتفاقية تحدد مسئولية الحكومة البرازيلية بقيادة رئيسة البرازيل ديلما روسيف عن تقديم وتوفير كل عناصر البنية الأساسية الثابتة الخاصة بمجال الاتصالات بينما يكون الفيفا مسئولا عن تمويل فرق العمل والخدمات التي تستخدم فقط خلال فترة البطولة.

وأكد برناردو ، في بيان إلى وكالة الأنباء البرازيلية ، "لدينا بعض الأمور المتباينة بشأن البنية الأساسية وخدمة الاتصالات. نؤكد أن ما سيظل في البرازيل بعد انتهاء بطولة كأس العالم هو من مسئولية الوزارة بينما سيمول الفيفا ما سيستخدم خلال فترة فعاليات البطولة فحسب".

وأوضح الوزير أن التقديرات الأولية لتكاليف البنية الأساسية لخدمات الاتصالات الخاصة بكأس العالم تتطلب استثمارات من الحكومة استثمارات تبلغ 190 مليون دولار.

وأوضحت شركة "تيليبراز" الحكومية لخدمات الاتصالات يوم الجمعة الماضي اكتمال 74 بالمئة من الأعمال الضرورية لتحسين خدمات الاتصالات في المدن التي تستضيقف فعاليات بطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل بينما وصلت درجة الاستعدادات إلى 20 بالمئة فقط في المدن الست الأخرى التي تشارك في استضافة فعاليات المونديال مع المدن التي تستضيف كأس القارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق