الاثنين، 28 يناير 2013

الضغوط تتزايد على كوينز بارك قبل مواجهة سيتي بالدوري الإنجليزي

من بن جيمس

لندن 28 كانون ثان/يناير (د ب أ) - ربما لا يوجد أسوأ من الاستعداد الذي حظي به فريق كوينز بارك رينجرز قبل مباراته أمام مانشستر سيتي غدا الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، بعدما اعترف توني فيرنانديز مالك النادي بأنه قد يتركه إذا هبط لدوري الدرجة الأولى بالبلاد.

ويحتل كوينز المركز الأخير بترتيب مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم متخلفا بفارق أربع نقاط عن الفريق الذي يسبقه وبفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان ، كما تعرض الفريق لهزيمة محرجة بنتيجة 4/2 أمام فريق الدرجة الثانية ميلتون كينيس دونز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأول السبت.

وكتب فيرنانديز بحسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت قائلا: "سنصلح الأمر .. مازلت متفائلا . الكثير من الجماهير يهاجمونني. ولكننا نبذل قصارى جهدنا وكما قلت لن نتوقف عن المحاولة. وكما قلت مرارا فإنني أتحمل المسئولية وسأواجه العواقب".

وأضاف: "تفاءلوا دائما. ولكن إذا لم أتمكن من إصلاح الأمر ، سأكون أول من يرحل".

وبوجود هاري ريدناب في منصب المدير الفني حاليا ، يتعامل فيرنانديز مع ثالث مدير فني للفريق منذ تأهله للدوري الممتاز قبل موسم ونصف الموسم.

ويغيب فينسنت كومباني قائد سيتي عن صفوف الفريق غدا بعد تعرضه لإصابة في بطن الساق خلال مباراة الفريق أمس الأول أمام ستوك سيتي بمسابقة الكأس.

ويتخلف سيتي بفارق خمس نقاط عن جاره مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بهذا الموسم والذي سيلتقي بعد غد الأربعاء مع ساوثمبتون.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق إنجاز ثلاثي يماثل إنجاز 1999 عندما أحرز ألقاب مسابقتي الدوري والكأس بإنجلترا إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا حيث اعترف خافيير هيرنانديز مهاجم الفريق قائلا: "نريد الفوز بالثلاثة ألقاب. نريد الثلاثية".

وأضاف: "هذا الأمر في أذهاننا. ولكن علينا أن نفكر في كل مباراة على حدة ، وأن نجمع النقاط في الدوري ونواصل تقدمنا في مسابقتي الكأس".

ويحل تشيلسي صاحب المركز الثالث بالدوري الممتاز ، والذي تعادل مع فريق الدرجة الثانية برنتفورد في مباراته السابقة بالكأس ، ضيفا على ريدينج صاحب المركز الثاني من القاع بعد غد الأربعاء وسط إصرار الأسباني رافاييل بنيتيز رغم الانتقادات على أنه يدرك جيدا ما يفعله.

ويحل توتنهام (الرابع) ضيفا على نورويتش سيتي ويستضيف آرسنال فريق ليفربول في مباراة بين عملاقين سابقين يسعيان لاستعادة سابق عهدهما.

وبعدما حقق آرسنال فوزه على ويستهام 5/1 في الدوري بالفوز 3/2 على فريق الدرجة الاولى برايتون في مسابقة الكأس ، أثبت الفريق اللندني بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينجر أنه أكثر الفرق الإنجليزية تألقا حاليا.

وقال المهاجم أوليفيير جيرود: "عندما تفتقد الشغف لا تلعب جيدا ولا تحقق النجاح .. إنك بحاجة إليه".

وأضاف: "نريد إحراز ست نقاط أمام ليفربول وستوك سيتي لكي نلحق بتوتنهام والمركز الرابع (في الدوري) ، وبعدها سنلعب ونرى إلى أين سنصل".

ويلتقي أستون فيلا مع نيوكاسل في صراع قوي آخر بين اثنين من فرق القاع ، فيما يلتقي ستوك سيتي مع ويجان.
وفي باقي مباريات الأسبوع ، يلتقي ساندرلاند مع سوانسي وويست برومويتش ألبيون مع إيفرتون وويستهام مع إيفرتون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق