الخميس، 31 يناير، 2013

إنتر ميلان ينشط في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات بأربع صفقات "سوبر"


روما (د ب ا)- أنهى نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس إجراءات ضم لاعبي خط الوسط زدرافكو كوزمانوفيتش وازيكيل شيلوتو في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.

وتردد أيضا أن إنتر ميلان تعاقد مع ماتيو كوفاسيتش /18 عاما/ من دينامو زغرب ودييجو لاكسالت /19 عاما/ من دفينسور الأوروجوياني.

ويبدو أن إنتر ميلان هو الأنشط بين الأندية الإيطالية في سوق الانتقالات الشتوية.. ولكن تظل الصفقة الأبرز هي تعاقد ميلان مع ماريو بالوتيلي من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال شيلوتو "النادي السابق لي (اتالانتا) سيبقى دائما في قلبي".

وأضاف "ولكني أتمنى تحقيق ظهوري الأول في دوري أبطال أوروبا مع إنتر، وأن أقنع مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي باستدعائي مجددا للمنتخب الوطني".

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الكالشيو، بفارق ثلاث نقاط خلف المركز الثالث، والذي يمنح صاحبه حق خوض الدور الفاصل المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد أن إنتر دفع 5ر3 مليون يورو (7ر4 مليون دولار) إلى اتالانتا مقابل التعاقد مع شيلوتو بينما دفع مليوني يورو لشتوتجارت الألماني للتعاقد مع الصربي كوزمانوفيتش، بينما تردد أن النادي الإيطالي دفع 11 مليون يورو للتعاقد مع الكرواتي الصاعد كوفاسيتش.

ورحل الهولندي الدولي ويسلي شنايدر في وقت سابق من الشهر الجاري عن إنتر ميلان، وانتقل إلى جالطة سراي، بينما رحل البرازيلي كوتينيو إلى ليفربول الإنجليزي.

وتعاقد يوفنتوس مع المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا من صفوف شنغهاي شينهوا الاسبوع الحالي، وتعاقد أيضا مع المهاجم الأسباني فرناندو ليورنتي من صفوف اتليتك بيلباو.

كما تعاقد نابولي وصيف الدوري الإيطالي مع المدافع رونالدو على سبيل الإعارة من بورتو.. بعدما تعاقد النادي البرتغالي مع لاعب الوسط الكولومبي بابلو ارميرو على سبيل الإعارة من أودينيزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق