الأربعاء، 30 يناير 2013

السويدي إبراهيموفيتش يتحدى الأرجنتيني ميسي في لقاء المنتخبين الودي


ستوكهولم  (د ب أ)- اختار المدرب إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي المهاجم المتألق زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن قائمة الفريق المدعوة لمواجهة نظيره الأرجنتيني وديا على الاستاد الوطني الجديد في العاصمة السويدية ستوكهولم.

ويرى هامرين أن المباراة المقرر إقامتها في السادس من شباط/فبراير المقبل تمثل "تديا قويا ورائعا" أمام المنتخب الأرجنتيني المصنف الثالث عالميا والذي يقوده ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

وقال هامرين إنه على الرغم من اختلاف أسلوب لعب المنتخب الأرجنتيني عن نظيره الأيرلندي ، الذي يواجه المنتخب السويدي في آذار/مارس ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، "كان من المحزن والمؤسف ألا نستغل الفرصة ونواجه هذا المنافس الجيد".

كما ضمت القائمة التي أعلنها هامرين  لاعبي الوسط المخضرمين أنديرس سفنسون نجم إلفسبورج السويدي وكيم كالستروم (سبارتاك موسكو الروسي) والمهاجم يوهان إلمندر (جالطة سراي التركي).



كما شهدت القائمة بعض المفاجآت حيث ضم هامرين المدافع جويل إكستراند لاعب واتفورد الإنجليزي الذي ينضم للفريق للمرة الأولى منذ 2010 ولاعب الوسط جيمي دورماز (جنشلربيرليجي التركي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق