الثلاثاء، 29 يناير 2013

ميلان الإيطالي يتعاقد رسميا مع بالوتيلي مقابل 20 مليون يورو

 

روما 29 كانون ثان/يناير (د ب أ)- أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي مقابل 20 مليون يورو (9ر26 مليون دولار) من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووافق مانشستر سيتي ، الذي كان يطلب في البداية 37 مليون يورو للاستغناء عن بالوتيلي ، على عرض ميلان، الذي يقضي بدفع 20 مليون يورو على خمس دفعات سنوية بقيمة أربعة ملايين يورو لكل دفعة.

ويبدو أن ميلان سيدفع أيضا مكافأت للاعب بقيمة ثلاثة ملايين يورو.

وأكدت المحطة التليفزيونية الرسمية لنادي ميلان ومدير الناي اومبرتو جانديني التوصل لاتفاق مع سيتي بشأن بالوتيلي.

ومن المقرر أن يخضع بالوتيلي /22 عاما/ لفحوصات طبية في ميلانو غدا الأربعاء قبل توقيع عقد يمتد حتى 2017 مقابل اربعة ملايين يورو في العام الواحد.

وتردد أن بالوتيلي كان يحصل على 5ر5 مليون يورو سنويا من مانشستر سيتي.

وعاد بالوتيلي إلى إيطاليا بعد عامين ونصف في مانشستر سيتي، حيث شهدت فترة تواجده في الدوري الإنجليزي خلافات عديدة مع مدربه روبرتو مانشيني، بسبب عدم انضباط اللاعب بشكل كامل داخل أرض الملعب.

وكان ميلان ينفي مرارا رغبته في ضم بالوتيلي، وفي وقت سابق من الشهر الجاري .قال سيلفيو برلسكوني مالك ميلان أن بالوتيلي "تفاحة فاسدة"، مشيرا إلى أنه لن يسمح أبدا بوجود اللاعب في فريقه.

ولكن برلسكوني نفى لاحقا أن يكون يقصد بالوتيلي بكلامه هذا.

وولد بالوتيلي في إيطاليا لأبوين من غانا، وتم تبنيه من قبل عائلة إيطاليا في قرية بالقرب من بريشيا، على بعد نحو 100 كيلومتر غرب ميلانو.

ولعب بالوتيلي ثلاث مواسم في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في 2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق