الأربعاء، 30 يناير 2013

فالكه يؤكد ثقته في أن استادات المونديال لن تعاني من مشاكل في الاتصالات


سلفادور دي باهيا (البرازيل)  (د ب أ)- أعرب جيروم فالكه سكرتير عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن ثقته في أن استادات البرازيل لن تعاني من مشاكل في مجال الاتصالات خلال بطولتي كأس القارات 2013 وكأس العالم 2014 .

وأكد فالكه ، في مؤتمر صحفي  بمدينة سلفادور دي باهيا البرازيلية ، "وزارة الاتصالات البرازيلية أكدت أن نظام "4 جي" سيكتمل تماما في المدن ال12 التي تشارك في استضافة كأس العالم ومنها المدن التي تصتضيف كأس القارات".

ويأتي المؤتمر الصحفي لفالكه على هامش زيارته الحالية للاطمئنان على آخر ما وصلت إليه استعدادات المدن التي تستضيف فعاليات كأس القارات من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

واعترف فالكه بأن العديد من الصحفيين الذين شاركوا أمس الأول الأحد في افتتاح استاد "كاستيلاو" بمدينة فورتاليزا ، أول الاستادات التي تكتمل فيها الاستعداد لاستضافة كأس العالم ، أعربوا عن شكواهم من مشاكل في مجال الاتصالات.

وأكد فالكه "أود التأكيد على أن الاستادات المختارة لاستضافة كأس القارات ستكون بنفس الشكل" في إشارة إلى استاد كاستيلاو الذي كانت العقبة الأساسية فيه هي الاتصالات مؤكدا أن الفيفايراقب كل هذا ويسعى مع المنظمين على علاج أي مشكلات.

وأشاد فالكه اليوم باستاد "فونتي نوفا" والذي اكتمل فيه نحو 90 بالمئة من العمل.

وقال فالكه "الاستاد رائع ، وهو الأكثر جمالا. لدي ثقة تامة في أن هذا الاستاد لن يشهد أي تأخيرات في الاستعدادات".

وتبلغ سعة هذا الاستاد 50 ألف مقعد ويستضيف ثلاث من مباريات بطولة كأس القارات من بينها المباراة المقررة بين المنتخبين البرازيلي والإيطالي في 22 حزيران/يونيو المقبل إضافة لمباراة المركز الثالث والتي تقام في 30 حزيران/يونيو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق