الاثنين، 28 يناير 2013

ميسي يعتقد أن عليه التحسن على كافة المستويات

اسونسيون (د ب أ) - أكد ليونيل ميسي أن عليه التحسن على كافة المستويات ، وبعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي ، يرى أن هدفه ليس صنع أرقام قياسية وإنما الفوز بألقاب مع المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة.

وقال قائد منتخب التانجو في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "كلارين" الأرجنتينية "نعيش ونحن نحاول التحسن على كافة مستويات الحياة ، وأنا في كرة القدم لست الاستثناء"، مضيفا أنه يعيش "بسعادة كبيرة" شعور الأبوة بعد ميلاد نجله الأول تياجو مؤخرا.

وواصل ميسي في 2012 تحطيم الأرقام القياسية ، أبرزها كان تسجيل 91 هدفا خلال عام ، ليتفوق على الألماني جيرد مولر ، الذي سجل 85 هدفا قبل 40 عاما.

وفي 2013 لا يخطط الأرجنتيني لتحطيم أي لقب: "لا ، ليس ذلك هدفي ، أريد الفوز كل بموسم بكل البطولات الممكنة مع فريقي ، سواء برشلونة أو المنتخب".

وقال النجم الشهير أنه عندما يرقد برأسه على الوسادة لا يفكر فيما حققه: "فقط أنام ، لست ممن ينظرون إلى الوراء ، فقط أنظر إلى الأمام".

وسألته الصحيفة عما إذا كان يعرف أن تواضعه يكسبه قدرا أكبر من الحب الجماهيري مع الوقت ، رد ميسي قائلا "فقط أبدو كما أنا ، لا أحاول أن أظهر كشخص مختلف ، أنا على حقيقتي".

وقال أفضل لاعبي العالم إن عمادي حياته هما "بالتأكيد" أسرته وحياته في برشلونة .

كما تطرق إلى علاقته بزملائه في النادي الكتالوني "إنه فريق نتشابه فيه جميعا ، فطبيعتنا الشخصية وتربيتنا داخل وخارج النادي جعلت منا كذلك".

وتمنى ميسي الأفضل لمدربه تيتو فيلانوفا ، الذي يتعافى من سرطان الحلق: "إنه شخص لا يتطرق إلى مرضه ، لكننا نتمنى أن يشفى بأسرع صورة".

وقال قائد التانجو إنه ينتظر في 2013 "المعتاد" مع المنتخب: "أن يكون هذا العام أفضل من سابقه. التأهل بأسرع وقت إلى المونديال وأن نواصل في هذا الطريق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق