الخميس، 28 فبراير، 2013

عيب ترى فشلتونا ..



ومازال النادي إياه وفي كل بطولة يتم (ترشيحه) للمشاركة فيها من باب (بطولة ولو جبر خاطر) يمارس تشويهاً لفروسية الرياضة وأخلاقها .
فبعد زعبيل والتي كان عقابهم فيها (إلغاء) مشاركات جميع الفرق السعودية في بطولات الأندية الخليجية ! هاهم يأتون الآن بما هو أسوأ وأشد نكالاً ! مدرب يعتدي على حارس ! مهاجم يطامر ويريد الاحتكاك بكل من أمامه ، مدافع كلما كبر زادت وحشيته داخل الملعب واستفزازاته ، وأخيراً وليس آخراً (بصقة) على وجه من أكرمه وضيفه ! 
إن استمرار اللجان في تمييع القضايا في مصلحة هذا النادي جعلهم يطبقون مقولة ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) فبعد الصمت المطبق عن قضية قائده ولجنة المنشطات وتهجم الأجنبي ضد ابن الوطن في المنصة نرى تصدير هذه الإساءات لخارج الوطن .
نعم نحن نقسوا وسنقسوا على كائنٍ من كان ، فلا يبرر شناعة الخطأ إلا شخص لا تهمه سمعتنا كمسلمين أولاً وكسعوديين ثانياً، فمن ذا الذي يرتضي البصق على وجه أخيه المسلم ؟ فما بالكم وهذا الأخ جار لنا وابن من أبناء الخليج !
بالأمس نادي الجيش القطري يصدر بياناً قبل مواجهته أمام الشباب يشكر حسن ضيافته واستقباله وهاهو الإتفاق يعود معززاً مكرماً من أوزباكستان رغم الخسارة وهاهم أبناء زايد يحتضنون زملاءهم لاعبي الهلال ، بل ورأينا جمهوره يكرم أشقائهم جمهور الهلال وأخيراً وليس آخراً منسوبي الغرافة يشكرون الأهلي على حسن الاستقبالات والتسهيلات وكرم الضيافة .

فليستمر دلالكم لهم محلياً ولكن لا تقوموا بترشيحهم لأي بطولة خارجية مرة أخرى ،عيب ترى فشلونا ...! 


في أسبوع :

- فريق يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول فريق في العالم يحرز بطولة لست مرات متتالية ، وفريق يدخل الموسوعة كأسرع فريق يخرج من بطولتين في أقل من أسبوع .
- مازالوا يمارسون الضحك على مدرجهم ، فهاهم يبررون للخطأ (القبيح) من لاعبهم بأن المدرجات رددت عبارات سياسية !
- حتى مدربهم تمادى وتهجم .
- ليوث العاصمة وراقي جده شكراً لرسمكم صورة جميلة للوطن وتحقيقكم انتصارين ستسهم في رفعة أسهم كرتنا (المعطوبة) .
- النواخذة والزعيم لقد كان في الإمكان أحسن مما كان ولكن قدر الله وماشاء فعل ، هاردلك لكما وننتظر تصحيح الأخطاء والمضي قدماً في الآسيوية .
- هل قوانين العرب غير قوانين الفيفا ؟ لماذا تم رفض مشاركة اللاعب (العاطل) البديل ؟
- كل الرياضيون السعوديون وغير الرياضيين يستنكرون ماحدث من اعتداءات وبصق ولعب خشن ضد الإخوة فالكويت ونحن نرسل ٢٠ مليون قبلة اعتذار للشعب الكويتي الشقيق عامة وللزعيم العربي خاصة .
- هل سيتم شطب اللاعب الذي رسم صورة مسيئة لأخلاق الوطن في البطولة العربية أم سيكافأ بإلغاء مشاركات الفرق السعودية في هذه البطولة ؟ 


تغريدة : جرت العادة أن الابن (المدلل) هو أكثر الأبناء تمرداً وكرهاً بين أقرانه ..

@Fahad7z
فهد الزهراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق