الاثنين، 25 فبراير 2013

مدرب الشباب الإماراتي يصف مواجهة لخويا في دوري أبطال آسيا بالصعبة


الدوحة 25 شباط/فبراير (د ب أ)- أكد البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لفريق نادي الشباب الإماراتي لكرة القدم أن مباراة فريقه مع لخويا القطري غدا الثلاثاء ستكون في غاية الصعوبة لأنها تمثل ضربة البداية للفريق في هذه البطولة.

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وقال باكيتا إن انطلاقة أي بطولة مهمة عادة ما تكون صعبة حيث تكون بمثابة مفتاح المنافسة واللعب على التأهل بالنسبة لكل الفرق المشاركة.

وأوضح "المباراة ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين ونحن من جانبنا سنسعى لإستغلال الإنتعاشة الكبيرة التي يمر بها الفريق في المسابقة المحلية من أجل تقديم أفضل المستويات وحصد النقاط الثلاث".

وأضاف "لخويا كتاب مفتوح بالنسبة لنا حيث تابعنا عددا من مبارياته عن طريق شرائط الفيديو. وبالتالي ، لا توجد أسرار. ندرك أيضا أن المنافس يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عال سواء المواطنين أو المحترفين. يحسب بالتأكيد لإدارة النادي بناء هذا الفريق القوي والمميز خلال فترة قصيرة".

وأكد "عرفت عن طريق عدد من أصدقائي وزملائي في قطر الكثير من المعلومات أيضا عن فريق لخويا وأصبحت أمتلك فكرة كبيرة وعلى ضوء ذلك يمكن أن أقول أمامكم بأن فريق لخويا يمتلك 11 لاعبا محترفا وليس أربعة فقط وهذا يعني أن فريق لخويا خصم قوي جدا".

وعن نقاط قوة فريقه ، قال باكيتا "فريقنا لا يعتمد على النجوم وإنما على اللعب الجماعي. نعرف جيدا نقاط القوة لدى الفريق وأيضا نقاط الضعف وسنحاول استغلال هذا الشئ لصالحنا للخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف "تحدث الكثيرون أن فريق الشباب ضعيف وسمعت هذا الكلام قبل مواجهة سابا قم الإيراني في الدور التمهيدي بل وأكد البعض أن الفريق سيخسر صفر/6 لكنه فاز. وبالتالي ، كرة القدم لا تعترف بهذه الحسابات".

وأضاف "هذه المباراة سيكون لها سيناريو مختلف. سنواجه الخصم على ملعبه وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية. ولذلك ، أعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات وكل ما أرجوه هو أن تكون النتيجة لصالحنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق