الثلاثاء، 26 فبراير 2013

استياء آسيوي من غياب الإعلام السعودي عن المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي جدة والغرافة



جدة  (د ب أ)- اثار غياب الإعلام الرياضي السعودي أمس عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقي أهلي جدة والغرافة القطري المقررة غدا الاربعاء استياء المراقببين والمنظمين للمسابقات في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وبدا حضور مراسلين أو ثلاثة تابعين لقنوات رياضية سعودية فقط منقذا لبعض مسؤولي النادي وبحسب مصادر موثوقة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) فإن صحفيين سعوديين تعمدوا الغياب عن حضور المؤتمر بهدف إرسال رسالة احتجاجية إلى إدارة نادي أهلي جدة التي تمنعهم من حضور التدريبات طوال الأسبوع باستثناء يوم واحد يفتح أمام الإعلام وعادة ما يكون تدريبا استرجاعيا غير مهم بالنسبة للجهاز الفني الأهلاوي.

وبدا التشيكي جاروليم المدير الفني لفريق أهلي جدة مندهشا في المؤتمر الصحفي وهو يتحدث عن المباراة وسط غياب نحو 95 % من الإعلام الذي تعود حضوره في مناسبات سابقة.

وأكد جاروليم أن أهلي جدة يحترم المنافس الذي سيواجهه غدا الأربعاء في افتتاحية منافسات المجموعة الثالثة لمباريات دوري أبطال آسيا مشيرا إلى أنه غير مكترث بالمركز الذي يحتله الغرافة في الدوري القطري لكنه عمل جاهدا لإيجاد الحلول الفنية والخططية للتغلب على منافسه.

ووعد جاروليم جماهير فريق أهلي جدة بتكرار الحضور المميز في دوري أبطال آسيا حينما وصل بالفريق إلى نهائي البطولة قبل أن يخسر امام أولسان الكوري الجنوبي في مباراة الإياب بثلاثة اهداف نظيفة كانت كفيلة بتربع الأخير على عرش القارة الصفراء.

وأضاف "بالطبع كانت مرحلة مهمة جدا ومفيدة لنا وأعتقد أنها ستكون مساعدة للفريق في هذه النسخة الجديدة لأننا تعلمنا الكثير من الماضي".

وكشف عن رغبته في إعادة المدافع كامل المر إلى مركز الظهير الأيمن في مباراة الغد كون الفريق يعاني كثيرا في هذا المركز في المباريات الماضية متمنيا أن ينجح اللاعب في تقديم نفسه بشكل كبير لاسيما وأنه يملك الامكانات المناسبة ليكون سدا أمام هجمات الفريق المنافس.

وعن رأيه في سير مباراة الغد أمام الغرافة القطري قال "بلا شك ستكون صعبة جدا على فريقنا كونها أمام فريق لديه تجربة جيدة في دوري أبطال آسيا لكننا جاهزون للمباراة وقادرون على خوضها بهوية " الفريق البطل " القادر على تجاوز أي فريق مهما كانت إمكاناته وقدراته الفنية واستعداداته للمواجهة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق