الثلاثاء، 26 فبراير 2013

تصفيات آسيا للبراعم : المنتخب السعودي يفوز على الكويت وتعادل اليمن والأردن وقطر يفوز على فلسطين


الدمام – المنسق الاعلامي   :
حقق المنتخب السعودي لكرة القدم للبراعم مواليد ( 2000 م ) الفوز على المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل في بداية مشوار المنتخبين في التصفيات الاسيوية المؤهله لبطولة اسيا تحت 14 سنه للمجموعة الثانيه حيث أقيم اللقاء على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .
وانهي المنتخب السعودي الشوط الاول متقدماً بهدف سجله اللاعب فارس الغامدي عند
( د 5 ) وقبل نهاية هذا الشوط الغى الحكم اللقاء القطري حمد بو شديده هدف للمنتخب السعودي سجله اللاعب فارس الغامدي بداعي التسلل .
وفي الشوط الثاني أهدر المنتخب الكويت فرصة التعديل بعد ما أضاع لاعبه ناصر حسين ركلت جزاء احتسبت عند ( د 40) نجح حارس المنتخب السعودي انس ابراهيم من التصدي لها ببراعة.
و اشرك الاسباني انطونيو المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء العناصر التاليه : أنس ابراهيم وناصر العنبر ونهار اليهق ونايف الماس و عبدالمجيد عباس وحمد العبدان و فارس الغامدي وعلي الراعي وحسين النطار وفراس البريكان وعبدالرحمن غابور وبذلك يحصد المنتخب اول ثلاثه نقاط له في مشواره الاسيوي .
وفي نفس المجموعه تعادل المنتخبان اليمني والأردني سلبياً في اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب مدينه الامير محمد بن فهد بالدمام .
وفي اللقاء الثالث تمكن المنتخب القطري من الفوز بنتجية ثقيله على المنتخب الفلسطيني كانت خمس اهداف مقابل هدف  سجلت الاهداف للمنتخب القطري عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن ( اربع اهداف ) ومحمد الجامحي فيما سجل هدف المنتخب الفلسطيني اللاعب احمد ابو كشك  .
ويخوض المنتخب السعودي غداً الاربعاء لقاءه الثاني في المجموعه حيث سيكون امام المنتخب الفلسطيني في تمام الساعة الثالثه والنصف عصراً علي ملعب مدينه الامير سعود بن جلوي بالراكة .
ويلتقي في نفس التوقيت المنتخبان القطري والأردني على ملعب مدينه الامير محمد بن فهد بالدمام.
بينما سيكون اللقاء الثالث على ملعب مدينه سعود بن جلوي بالراكة بين المنتخبين الكويتي واليمني في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً .
من ناحيته ابدى المدير الفني للمنتخب السعودي انطونيو رضاءه عن اداء المنتخب في لقاء الكويت وقال : " من الطبيعي ان يكون اللاعبين في هذا السن غير متعودين على المنافسه ولكن قدموا اداء جيد خصوصاً من الناحية اللياقية رغم التفوق البدني لصالح المنتخب الكويتي ألا ان اللاعبين تفوقوا فنيناً واستطاعوا تحقيق الفوز " .
من جانبه بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس وفد المنتخب السعودي الاستاذ عدنان المعيبد  هذا الفوز وقال : " أحب ان اهنئ المسئولين على الرياضه السعوديه بهذا الفوز وكانت البداية ممتازة ويوجد مخرج من اللاعبين الجيدين الذي يجعلنا نسعى الى الاستمرار في العمل بقطاع البراعم والتركيز واختيار الافضل من اجل دعم المنتخبات السنيه ".
وتمنى المعيبد استمرار الانتصارات للمنتخب في هذه التصفيات وان يظفر ببطاقة التأهل إلى النهائيات عن هذه المجموعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق