الخميس، 28 فبراير، 2013

الفارس راشد الكثيري يتوج بكأس المؤسس للقدرة والتحمل


الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

    توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس راشد الكثيري بكأس المؤسس لسباقات القدرة والتحمل الذي أقيم اليوم في قرية سباقات القدرة والتحمل بمحافظة رماح.
   وجاء فوز الكثيري بالكأس بحلوله أولاً في السباق الذي امتد لمسافة 120 كلم على جواده  زي تي انونيمو  بزمن ( 01 , 08 , 05 ) ساعة حيث تسلم من سمو الأمير عبدالله بن فهد جازة المركز الأول وهي عبارة عن سيارة موديل 2013 .
وجاء في المركز الثاني الفارس ريان المبطي على جواده بالوما  بزمن ( 22 , 11 , 05 ) ساعة , وحل في المركز الثالث مهند الخليل على جواده ساجي بزمن ( 56 , 36 , 5 ) ساعة.
من جانبه عبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودية للفروسية عن اعتزازه بنجاح سباق كأس المؤسس للقدرة والتحمل والذي شهد مشاركة كبيرة من الفرسان  .
     وهنأ سموه الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في السباق الذي وصفه بالقوي في جميع مراحله الخمسة متطلعاً للمزيد من التنافس في البطولات المقبلة .
وقال في تصريح صحفي عقب مراسم التتويج : " بطولة مهمة تحمل اسم المملك المؤسس ـ رحمه الله ـ والجميع كان حريصاً على المشاركة فيها والموسم الحالي كان مختلفاً عن سابقه حيث لاحظنا الفرق في نوعية المشاركة للفرسان وجيادهم في البطولات السابقة وهذه البطولة وكذلك رفع قيمة الجوائز للفرسان الفائزين كان له تأثير كبير ".
 وأضاف سموه : "اهتمامات ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية  كانت واضحة للوصول للهدف والحمد لله نحن شارفنا على نهاية الموسم حيث تبقى سباقين سيقامان في يوم واحد من ضمنها بطولة الفرق التي تقام للمرة الأولى في المملكة".   
 وقدم سمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله  شكره لشركة بن سمار الراعي الرسمي على رعايتها لبطولات وأنشطة الاتحاد السعودي للفروسية ومساهمتها في إنجاح ودعم أنشطة الاتحاد لهذا الموسم كما شكر سموه محافظة رماح ومركز الفيحانية على ما قدماه من دعم كبير لسباقات القدرة والتحمل وكذلك للقناة الرياضية السعودية على حضورها ومتابعتها لأنشطة الاتحاد السعودي للفروسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق