السبت، 23 فبراير 2013

بطولة (على نياتكم ترزقون) ...










بعد ١٢٠ دقيقة فرض فيها الملكي سيطرته وهيبته المعتادة ، إلا من بعض المناوشات التي لا تكاد تذكر للفريق النصراوي حسم الزعيم بطولته المفضلة بركلات الجزاء والتي أضاع فيها "العاطل" اليوناني ركلة كانت كتأكيد لعنوان هذا المقال .
ستة بطولات متتالية ورقم قياسي دخل به الهلال موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية وستة وعشرون بطولة كرقم قياسي توّج به الخلوق الموهوب محمد الشلهوب تاريخه الناصع البياض كأسطورة سعودية في تحقيق الألقاب .
لقد كنت في حديث مع البعض قبل المباراة وأتفق الجميع على أن المباراة محسومة للنصر سلفاً ، فهاهي لجنة الإنضباط قد ميّعت قضية قائده وهاهم في اللجنة (الصفراء) تسجل لاعباً كل الأنظمة والتشريعات تمنع ذلك بل وهاهي قناة الوطن تجلب معلقاً بحسب طلب ودعوة إعلامه .
ورغم كل ذلك فقد صرحت لهم بأن الفوز للهلال بل وتجاوزت ذلك متحدياً الجميع لإيماني التام بالآية والتي ختمت بها آخر مقالاتي : { وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ } .

فواصل :
- في أسوء مستوياته ومواسمه لم يستطع النصر تحقيق بطوله أمامه فمتى يعيّ جمهور العالمي أن إعلامه يمارس (تخديرهم) بمقولة :عودة العالمي !
- لن يفوز النصر ببطولة مادام هذا (جُلّ) إعلامه ، ضعوها في مفضلاتكم .
- أجنبي يهين مواطن وفي حضور ولي عهد البلاد ! صورة مع التحية لسمو الأمير نواف بن فيصل .
- لو كل لاعب سمع هتافات المدرجات ضده وتصرف كحسني عبدربه لأصبحت الملاعب حلبة لمصارعة الثيران والبلطجة .
- مابين سجود حسني بعد ضياعه ركلة الترجيح وبين تصرفه (الوقح) ضد إبن الوطن صورة طبق الإصل من (مراسل) دأب على إدعاء (الإلتزام) صباحاً والكذب والتدليس مساءً .
- إذا أخطأ مشجع فسيبقى مشجع أما الخطأ من لاعب فلا يغتفر فتصرفه مسؤول .
- عاقبت لجنة الإنضباط الإنجليزية اللاعب كانتونا بعد تهجمه على مشجع بالإيقاف ثلاثة أشهر فهل ستعاقب لجنة الإنضباط حسني عبدربه ولكن شريطة عدم تسجيل لجنة الإحتراف لـ"عاطل" آخر كبديل له ؟
- جانب عينه على الذهب وعينه الثانية على المواجهة الآسيوية القادمة ، والجانب الآخر كلتا عينيه على مؤشر أسعار الحواشي .
- سمو ولي العهد بعتابه على القناة الرياضية يقدم درساً من دروس التواضع وأن المهنية والنظام هما الأهم فقط .

تغريدة : رسالة إلى السيد حسن الناقور : أتمنى منكم وضع صورة أسطورة البطولات الهلالية اللاعب الخلوق محمد الشلهوب على الباص الملكي فهذا أقل تكريم له .

@Fahad7z
فهد الزهراني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق