الاثنين، 25 فبراير 2013

صحيفة: جوارديولا أمر بالتلصص على بيكيه ورونالدينيو وإيتو 


( د ب أ) - قالت صحيفة "الكونفيدنسيال" الإلكترونية اليوم الاثنين إن جوسيب جوارديولا أمر بالتلصص على الحياة الخاصة للاعبين مثل جيرارد بيكيه وصامويل إيتو ورونالدينيو وديكو عندما كان يتولى تدريب برشلونة.

وطبقا للصحيفة طلب جوارديولا ، خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق الأول للنادي الكتالوني (2008-2012) ، من وكالة للتحريات الخاصة تحمل اسم "ميتودو3" أن "تبلغ في كل لحظة" عن الحياة الخاصة لهؤلاء اللاعبين.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعبين "وصل الأمر بجوارديولا إلى الاتصال بمنازل بعض نجومه لمعرفة إذا ما كانوا في منازلهم بالفعل ولا يحتسون الكحوليات في سهرات ليلية بإحدى الحانات".

وأكد شخص عمل مع النادي خلال تلك المرحلة أن المدرب "كان مهووسا بأن تكون للاعبين حياة خاصة منظمة ، وألا يخرجوا في سهرات ليلية بعد أن يخوضوا مبارياتهم".

وأضافت الصحيفة أن مراقبة بيكيه بلغت حدا أكبر من الصرامة بعد أن بدأ المدافع علاقته بالمغنية شاكيرا.

وعلى سبيل المثال ، أبلغوا جوارديولا أن بيكيه كان يخرج كثيرا مع مجموعة من الأصدقاء وفي بعض الليالي كان يعود إلى منزل والديه بعد الساعة الثانية صباحا. بل إن المعلومة كانت تصله بعدد الكؤوس التي احتساها اللاعب.

وكان رونالدينيو وديكو هما أول من رحلا عن برشلونة برغبة صريحة من جوارديولا ، وبعد موسم لحق بهما إيتو.

كما دارت شائعات لفترة بأن جوارديولا كان قد طلب بيع بيكيه ، الأمر الذي لم يحدث.

في المقابل رحل جوارديولا عن برشلونة نهاية الموسم الماضي متعللا بشعوره بالإرهاق ، وبعد عام من الراحة سيعود من الموسم المقبل مدربا لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق