الثلاثاء، 26 فبراير 2013

الرئيس العام لرعاية الشباب يهنئ لاعب الجولف السهلب


هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعوديه لاعب المنتخب السعودي للناشئين للجولف فيصل السهلب الذي حقق كأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للناشئين والتي اختتمت أمس بسلطنة عمان عقب حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية بفارق 6 ضربات عن صاحب المركز الثاني .
وأشاد سموه بما حققه اللاعب السهلب والتطور الذي يشهده مستواه كلاعب ناشئ مقدرا سموه الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي للجولف والأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبات من اجل انتشار هذه الرياضة على المستوى المحلي .
وقد أعرب رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد ابو نيان عن تهنئته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على الانجاز الذي تحقق للاعب فيصل السهلب مثمنا المتابعة والاهتمام التي يجهدها اتحاد الجولف كغيره من الاتحادات الرياضية السعودية من قبل سموه .
من جهته أكد امين عام الاتحاد السعودي للجولف الأمين العام للجنة التنظيمية للجولف بدول المجلس عبدالعزيز الدبلان نجاح البطولة السابعة عشر لدول المجلس مقدما شكره للقائمين على البطولة بسلطنة عمان وللدول المشاركة التي قدم لاعبوها مستويات متقدمه .. مشيدا بالمستوى الذي قدمه لاعب المنتخب السعودي السعودي فيصل السهلب الذي يشهد تقدما ملحوظا من بطولة إلى أخرى مرجعا ذلك إلى المتابعة والعناية الخاصة التي يجدها من والديه وحرصهم على تنشئته التنشئة السليمه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق