الاثنين، 25 فبراير 2013

فيرير: وجود نادال في أكابولكو أمر لا يصدق

من سيرخيو كاريو

أكابولكو (المكسيك) 25 شباط/فبراير (د ب أ) - وصف الأسباني ديفيد فيرير المدافع عن لقب بطولة أكابولكو للتنس ، مشاركة مواطنه رافاييل نادال "الأفضل على وجه الأرض" في البطولة التي تنطلق اليوم الاثنين على شواطئ المحيط الهادئ المكسيكية أمر "لا يصدق".

وقال فيرير "أعتقد أن بطولة المكسيك المفتوحة تعيش واحدة من أفضل لحظاتها. وجود لاعبين اثنين من قائمة أفضل عشرة أمر لا يصدق ، فضلا عن إحضار رافا نادال ، أفضل لاعب على وجه الأرض ، وكذلك نيكولاس ألماجرو" مواطنهما المرشح الثالث للقب.

ويصل اللاعب /30 عاما/ في حالة معنوية عالية إلى بطولة أكابولكو بعد تتويجه الأحد بلقب بطولة بوينس آيرس ، اللقب العشرين في مشواره ، بالفوز في النهائي على السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

كما أنه المرشح الأول للقب البطولة التي تقام اعتبارا من اليوم على بعد أمتار من شواطئ أكابولكو.

ويأتي "فيرو" ، كما يطلق عليه جماهيريا ، على رأس القرعة ولن يواجه نادال المرشح الثاني للقاب والمصنف الخامس عالميا إلا في حالة تأهلهما للنهائي.

وتوج فيرير بلقب البطولة المكسيكية في الأعوام الثلاثة الأخيرة ، ويسعى الآن إلى معادلة رقم النمساوي توماس موستر الذي أحرز اللقب أربع مرات متتالية بين عامي 1993 و1996 .

وقال لاعب التنس الأسباني "أحب أكابولكو ودائما ما منحوني كل التسهيلات كي أستمتع بالتنس وبالأجواء".

ويعود نادال ، بطل أكابولكو عام 2005 ، إلى البطولة بعد غياب ثمانية أعوام ، علما بأنها البطولة الثالثة التي يشارك فيها خلال 2013 بعد سبعة أشهر من الغياب بسبب إصابات الركبة.

وبدأ نادال التدرب من أجل البطولة التي يشارك فيها بعد تأهله إلى نهائي فينيا دل مار التشيلية وفوزه بلقب ساو باولو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق