الأحد، 24 فبراير 2013

في الخاطر.. عبدالله العامر



حكاية الهلال ..

عذراً عزيزي القارئ إن هذه الحكاية انتهت قبل أن تبدأ و بلا مفاجأة تذكر ، لا أجد في الهلال وحكاويه سوى أنه أخذ بطولة و ( مردغ ) خصومه , نعم تحسن النصر واضح للعيان ولكن هيبة الزعيم لا تزال وعنفوان الأزرق الأخاذ يأبى الإنكسار ، انتهت الحكاية " الشلهوب " والهلال أبطالٌ لكأس ولي العهد من جديد ( نقطة ) ..

الزعيم حظر مغاير في نهائي ولي العهد ليؤكد لكل من يتابع بأن الهلال لا يعرف سوى لغة البطولات ، الهلال لا يجيد لعبة المكاتب والمخاطبات وقرارات الأدراج المنسية الهلال ترك لهم كل هذا وتفرغ للاعبيه وتصحيح أخطائهم فنجح نوعاً ما ولكن الأهم أنه ظفر بالأهم وبالتخصص ..

ترشيحات من لا يعرف الهلال جيداً أبعدته عن البطولة وتوقعت سقوطه عطفاً على تأرجح مستوياته وضعف خياراته يقابله نصر متحفز متغير بمدرب يعتمد على العوامل النفسية كثيراً مصحوبة ببعض ( الشو ) كل هذه العوامل والترشيحات لم تغني النصر ولم تسمنه من بعد جوع ..

سألخص ماشهدتها في النهائي بالآتي :

- الحضور الذهني للاعبي الهلال كان واضحاً واتضح السبب بعد تصريحات رئيس النادي بأنه كان واثق من البطولة من المهم أن يكون الهرم الإداري واثق من أدواته وعتاده .

- الشلهوب هو الأبرز في المباراة والأبرز على مر تاريخ البطولة , ماشاء الله على الشلهوب فعلاً لا يشيخ .

- في الهلال البرازيلي " أوزيا " لاعب قيادي أعجبني لعبه الرجولي داخل الملعب على الهلاليين ألا يفرطوا به حتى لا يندموا كما ندموا على غيره .

- فند الهلال من جديد كذبة أن الهلال يعتمد على أجانبه كما يسوق له البعض للمرة الثانية على التوالي يحصل على كأس ولي العهد وهو يفتقد 50% من لاعبيه الأجانب .

-في النصرالمتألق عبدالله العنزي هو الأميز بشهادة الجميع بالمناسبة العنزي يلعب في مركز الحراسة ! -صورة مع التحية لمن قال أن النصر كان متسيد المباراة- .

- لكي يعود النصرعودة حقيقية لابد أن يعيد النظر في إعلامييه وأخص بذلك القريبين من النادي فمن غير المنطق أن يحاولوا إقناع المتابع الرياضي أن النصر لايهزم إلا بالتحكيم أو الحظ , بعض إعلاميي النصر لم أسمعهم يوما يقولون خسرنا لأننا سيئين الحكم والحظ هم المتهمين , حتى برشلونة خسر بسوء مستوى واعترفوا وما احتاجوا أن يبرروا ..

- " الهلال قادر على أن يعيد الأشياء لحجمها الطبيعي " تصريح أغضب البعض أكثر من فقدانهم البطولة .

ختاماً أقول تنتظر الهلال مباراة مهمة أمام العين يجب عليهم التركيز جيداً فالعين ليس بذلك الفريق السهل , مباراة العين لا تقل أهمية عن مباراة النصر , لابد أن يعيد الهلال الثقة لجمهوره فهو بحاجته الان أكثر من أي وقت مضى ..

ودمتم بود ..

@abdullahalamer

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق